محافظ الوادي الجديد يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك بساحة حديقة 30 يونيو بالخارجة - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 6:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الوادي الجديد يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك بساحة حديقة 30 يونيو بالخارجة

محافظ الوادي الجديد يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك
محافظ الوادي الجديد يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك
عمرو بحر
نشر في: الأربعاء 10 أبريل 2024 - 10:45 ص | آخر تحديث: الأربعاء 10 أبريل 2024 - 10:45 ص

 أدى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، شعائر صلاة عيد الفطر المبارك بساحة حديقة "٣٠ يونيو" شمال مدينة الخارجة، بحضور اللواء محمد أبو الليل مدير أمن الوادي الجديد، وإبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، وقيادات المحافظة الأمنية والتنفيذية والشعبية.

وشهدت الصلاة، إقبالًا كثيفًا من المواطنين الذين حرصوا على آداء صلاة العيد، حيث أُقيمت العديد من الفعاليات الاحتفالية، والتقطت الصور التذكارية وتم توزيع الهدايا على الأطفال ابتهاجًا بقدوم العيد.

وقدم المحافظ، التهنئة لجموع المواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك، راجيا الله أن يعيده على الوطن الغالي مصر وعلى الأمة العربية بالخير والأمن والسلام.

وفي سياق المحافظة، أعلن الزملوط، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بالقطاعات والمرافق الحيوية بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وتفعيل غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالمراكز؛ لتلقي أي بلاغات والتعامل الفوري مع أي طوارئ.

 

وشدد المحافظ، على تكثيف الحملات الرقابية على المخابز و الأسواق للتأكد من سلامة و صلاحية السلع الغذائية وضبط أسعارها، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، ورفع حالة الطوارئ داخل المستشفيات والوحدات الصحية، والتأكد من تواجد الاطباء في مناوباتهم.

 

وجرى تكثيف جهود الوحدات المحلية في أعمال النظافة العامة ورفع كفاءة الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد، ومتابعة ورصد أي تعديات على أملاك وأراضي الدولة من خلال المرور الميداني ووحدة المتغيرات المكانية والتعامل الحاسم معها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك