إصابة 5 مستشارين إثر انقلاب سيارة خلال عودتهم من العمل بالوادي الجديد - بوابة الشروق
السبت 20 يوليه 2024 7:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 5 مستشارين إثر انقلاب سيارة خلال عودتهم من العمل بالوادي الجديد

يونس درويش
نشر في: الإثنين 10 يونيو 2024 - 3:38 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يونيو 2024 - 3:38 م

أصيب 5 مستشارون من أعضاء الهيئة القضائية بالوادي الجديد؛ إثر انقلاب سيارة ملاكي يستقلونها بطريق أسيوط الوادي الجديد، خلال عودتهم من العمل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

كان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث يفيد انقلاب سيارة ملاكي، مما أسفر عن وقوع إصابات وعلى الفور تم إخطار الإسعاف والمرور، برئاسة العميد محمد عبدالعزيز وكيل المرور وتبين من المعاينة أن المصابين المستشارين هم: "مصطفى" 37 عاما، و"محمود.س" 34 عاما، و"أحمد.ن" 40 عاما، و"عبد العليم.س" 30 عاما، و"محمد.أ" 35 عاما.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي للعلاج وانتقل إلى المستشفى عدد من زملاء وقيادات المحكمة والنيابة بـأسيوط وجامعة أسيوط برئاسة الدكتور أحمد عبدالمولي نائب رئيس جامعة أسيوط، والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، وتشكيل غرفة عمليات من أطباء المستشفى الجامعي بمختلف التخصصات لتحديد الإصابات والعلاج.

وتبين من المعاينة أنه خلال استقلال المستشارين سيارة ملاكي بطريق أسيوط الوادي الجديد للعودة من عملهم إلى محل إقامتهم بأسيوط وبسبب سؤء حالة الطريق وارتفاع درجة الحرارة اختلت عجلة القيادة مما أسفر عن انقلاب السيارة ووقوع الإصابات، تحرر محضر بالواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك