كاف يعتمد مواعيد الدور التمهيدي لدوري الأبطال والكونفدرالية - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 10:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

كاف يعتمد مواعيد الدور التمهيدي لدوري الأبطال والكونفدرالية

محمد مجدي
نشر في: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 2:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 2:47 م

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقات الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اعتمادها لمواعيد مباريات الدور التمهيدي لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وحددت اللجنة موعد مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول خلال الفترة من 9 و11 سبتمبر على أن يُقام مباراة الإياب بين 16 و18 من الشهر ذاته، فيما ستُقام مباريات ذهاب الدوري التمهيدي الثاني خلال الفترة من 7 و9 أكتوبر، ومباريات الإياب يومي 14 و16 من الشهر ذاته.

وطالبت اللجنة من الأندية المشاركة في الدور التمهيدي الأول إرسال مواعيد ومكان انطلاق مبارياتهم بحلول 20 أغسطس الجاري، وفي حالة رغبة أحد الأندية اختيار مكان بديل يتم إرسال اسم الملعب والمدينة البديلة في موعد أقصاه 15 أغسطس ، مع توضيح إرسال تقرير الفحص المسبق للملعب، ومرفق معه صور عالية الجودة ومقاطع فيديو للقطاعات المختلفة في الاستاد المطلوب إقامة المباراة عليه.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن مشاركة النادي الأهلي في الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا ومشاركة الزمالك في الدور التمهيدي الأول، فيما سيشارك بيراميدز في الدور الـ32 من الكونفدرالية وفيوتشر الذي يشارك في البطولة لأول مرة من دور الـ64.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك