تامر حسني يتبع طريقة حديثة لطرح ألبوم خليك فولاذي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر حسني يتبع طريقة حديثة لطرح ألبوم خليك فولاذي

محمد عباس
نشر في: السبت 10 أكتوبر 2020 - 9:27 م | آخر تحديث: السبت 10 أكتوبر 2020 - 9:27 م

كشف الفنان تامر حسني، عن اتباع طريقة غير تقليدية في طرح ألبومه الجديد «خليك فولاذي»، من خلال غناء بعض المقاطع من أغاني الألبوم، أثناء تواجده في بعض المناسبات أو الحفلات، مؤكدًا على قرب موعد طرح الألبوم.

وكتب الفنان تامر حسني، في صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» عن طريق خاصية «الأستوري»، وقال: «الألبوم قرب ينزل يا جماعة إن شاء الله، وبسمعكم مقاطع بطريقة جديدة غير تقليدية، لأني بدأت في مرحلة طرح الألبوم، لما بتواجد في مكان أو مناسبة».

وتابع: «محدش يفتكر إني مش بسمعهالكم، لو مش عايز المقاطع توصل ليكم كنت هعمل حفلة خاصة مفيهاش تصوير، إنما أنا عارف إن التصوير بيوصلكوا، أنا كمان بنزل مقاطع من الأغاني عندي ليكم».

وأضاف: «ياريت يكون في حفلات كبيرة بتحصل، كنا أكيد اتقابلنا وسمعتكم منها حاجات، وعموما الألبوم إن شاء الله خلال أيام، وإن شاء الله الأوضاع تتصلح والدولة تسمح بحفلات، ونتقابل وأغنيلكوا كل الألبوم، وكل يوم إن شاء الله هيكون في جديد، دعاواتكم يا أجدع ناس».

ويستعد تامر حسني لطرح ألبومه الجديد «خليك فولاذي»، ويتعاون فيه مع عديد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أمير طعيمة، ووسام عبد المنعم، وزعيم، وتامر حسين، وتامر علي، وعزيز الشافعي، إلى جانب وجود أغاني من كلماته وألحانه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك