أسطورة ريال مدريد يلتقي أبطال الحملة الترويجية لبطولة كأس العالم للأندية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسطورة ريال مدريد يلتقي أبطال الحملة الترويجية لبطولة كأس العالم للأندية

الشروق
نشر في: الأحد 10 ديسمبر 2017 - 9:24 م | آخر تحديث: الأحد 10 ديسمبر 2017 - 9:43 م

استقبل ميشيل سلجادو، أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية ومدير أكاديمية الهدافين الإسبانيين، أفضل 100 لاعب في الحملة الترويجية لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات في لقاء رائع أقيم في استاد مدينة زايد الرياضية يوم السبت، قبل انطلاق مباريات الدور الثاني من البطولة.

وفي هذه المناسبة، قال سلجادو: "أتوقع من ريال مدريد أن يرفع الكأس للمرة الثانية على التوالي خاصة وأنه يلعب في الإمارات التي أعيش اليوم على أرضها".

وحصل أفضل الهدافين من أربع فئات عمرية من الشباب والشابات، تحت 10 سنوات، وتحت 12 سنة، وتحت 14 سنة، وتحت 17 سنة، على جوائز كبيرة، إلى جانب فرصة اختبار مهاراتهم الكروية أمام الأسطورة سلجادو في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وتنظم بطولة كأس العالم للأندية الإمارات فعاليات متميزة في قرية المشجعين في كل من استاد مدينة زايد الرياضية واستاد هزاع بن زايد. وتفتح قرية المشجعين أبوابها قبل ثلاث ساعات من انطلاق المباراة في أيام المباريات. وتتكون القرية من سبع مناطق للفعاليات الممتعة التي تناسب جميع الفئات العمرية، وتضم ألعاب كرة القدم وأنشطة افتراضية. وكانت الحملة الترويجية قد تجولت في كل أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة التي سبقت البطولة، وشهدت مشاركة الآلاف من عشاق الكرة، الذين قام العديد باختبار مهاراتهم ومحاولة التغلب على نتائج أساطير كرة القدم مثل إريك أبيدال، وإيفان كوردوبا، وميكائيل سيلفستر، ودويت يورك، ونجوم نادي الجزيرة. كما أتاحت قرية المشجعين فرصة فريدة للجمهور لالتقاط صور شخصية مع الكؤوس القارية للأندية التي يشجعونها.

من جانبه قال رايان هويل، مدير الرياضة في مدرسة جيمس كامبردج العالمية – أبوظبي: "لا شك أن التزام اللجنة المحلية المنظمة بفتح المجال أمام الجميع للمشاركة في فعاليات بطولة كأس العالم للأندية الإمارات ، يعد أمراً ملهماً لنا جميعاً. وقد ساهمت برامج المشاركة المجتمعية التي أطلقتها اللجنة في تحقيق تأثير مباشر على الطلاب من مدارس جيمس والعديد من المدارس والأكاديميات الأخرى في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد تحول أطفالنا المشاركون في الحملة الترويجية إلى قيادات شابة مما مكنهم من المشاركة الفاعلة في البطولة، بما في ذلك حمل الأعلام خلال المباريات. واليوم أثبتوا مهاراتهم بتتويجهم أبطالاً للحملة ضمن فئاتهم العمرية. إننا فخورون بحضور طلابنا للمباراة في 9 ديسمبر لتلقي جوائز قيمة واللقاء مع أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. وقد شهدنا من خلال هذه المبادرات، زيادة في أعداد الأطفال الذين يرغبون بشق طريقهم في عالم الرياضة، وفي نهاية المطاف اتباع أسلوب حياة صحي".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك