توزيع 2337 تابلت على طلاب أولى ثانوي بـ27 مدرسة في الوادي الجديد - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 3:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توزيع 2337 تابلت على طلاب أولى ثانوي بـ27 مدرسة في الوادي الجديد

عمرو بحر:
نشر في: الإثنين 11 فبراير 2019 - 12:10 م | آخر تحديث: الإثنين 11 فبراير 2019 - 12:10 م

شهد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، بدء فاعليات تسليم أجهزة التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي العام بـ27 مدرسة ثانوية على مستوى المحافظة.

قال الزملوط -خلال حضور فاعليات تسليم التابلت بمدرسة نجيب محفوظ بمدينة الخارجة- إنه لابد من الاستفادة بالإمكانيات التي تتيحها المنظومة التعليمية الجديدة في تنمية المهارات العلمية وتحقيق نتائج مشرفة، في ظل الجهد المبذول لاستعداد المدارس لاستقبال الفصل الدراسي الثاني وتجهيز البنية التكنولوجية اللازمة للمنظومة.

من جانبه، قال الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، إنه تم البدء في توزيع 2337 جهاز تابلت على طلاب المرحلة الثانوية بالمحافظة، محمل عليه بنك المعرفة والكتاب المدرسي وجميع البرامج اللازمة لخدمة الطالب، مؤكدا أن التابلت مرفق به الحافظة الخاصة به وقلم إلكتروني، لافتا إلى أن ثمن الجهاز يقدر بـ4500 جنيه.

جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي قد أعلن أن المرحلة الأولى من أجهزة التابلت ستنتهي خلال أول أسبوع من الفصل الدراسي الثاني، وأن الامتحان التجريبي الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي سيكون إلكترونيًا عن طريق أجهزة التابلت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك