بالصور.. «كلنا معاك» تنظم مؤتمر عماليا لدعم «السيسي» بالغربية - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «كلنا معاك» تنظم مؤتمر عماليا لدعم «السيسي» بالغربية

علاء شبل
نشر في: الأحد 11 مارس 2018 - 6:55 م | آخر تحديث: الأحد 11 مارس 2018 - 7:10 م

نظمت حملة «كلنا معاك» بغزل المحلة في الغربية، مؤتمرا عماليا حاشدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة.

وحضر المؤتمر المهندس ناجح فياض، المفوض العام لشركة غزل المحلة، والمهندس عمرو السعيد فهمي، المنسق العام للحملة، والنائب محمد كمال مرعي، والنائب محمد خليفة، والنائب محمود شحاته، وعدد من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة وممثلي شركات الغزل النسيح وأعضاء اللجان النقابية.

وأكد عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للعمال الغزل والنسيج، أن الدولة وافقت على دعم مشروع إقرار معاش لكافة العاملين بمصانع الغزل والنسيج بالقطاع العام والخاص، لافتا إلى أن قطاع الأعمال والشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيح تناقش حلولا واقعية للنهوض بكافة مؤسسات ومصانع الدولة فى الفترة المقابلة.

وأشار إلى أن العمال هم عماد الدولة، لافتا إلى التأثير الكبير الذي لحق بهم بسبب أرتفاع أسعار الدولار، والركود وغيرها من الأزمات التي تعرضت لها مصر.

وقال المهندس عمرو السعيد فهمي، المنسق العام للحملة، إن الدولة عانت مرارا قبل الأربع سنوات الأخيرة من تخبط سياسي وضياع هيبة الدولة، مؤكدا أن السيسي هو من أنقذ مصر من ظلم جماعة الإخوان.

وأضاف أن «السيسي» هو رجل المرحلة والشخص القادر على بناء الوطن والحفاظ على مقومات مؤسسات الدولة وعلى هوية الوطن.

وأكد النائب محمد كمال، أنه لا تهاون في الدفاع عن حقوق الشعب المصري والمشاركة فى الحياة السياسية، مناشدا الجميع بالنزول إلى الشارع والاحتشاد أمام صناديق الانتخابات الرئاسية لتأييده لفترة رئاسية ثانية.

فيما أشار النائب محمد خليفة، إلى أن الدولة دعمت هيئة التنمية الصناعية بالموافقة على منح قطع من المرحلة الأولى لمشروع 23 فدان إلى الشباب محدودي الدخل؛ لتدشين مشروعات متناهية الصغر وتوفير فرص عمل للجميع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك