استشاري نفسي: محمد رمضان الأنا عنده بقت فوق أوي ودخل في النرجسية المرضية - بوابة الشروق
الإثنين 10 مايو 2021 1:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


استشاري نفسي: محمد رمضان الأنا عنده بقت فوق أوي ودخل في النرجسية المرضية

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر في: الأحد 11 أبريل 2021 - 8:54 م | آخر تحديث: الأحد 11 أبريل 2021 - 8:54 م

علق الدكتور وليد هندي، استشاري الصحية النفسية، على قيام الفنان محمد رمضان بإثارة مواقع التواصل الاجتماعي بإلقاء بعض الدولارات في المياه.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «توك شو العرب» الذي يقدمه الإعلامي عبد الباقي عزوزعبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد: «أنا على مقربة بطبيعة محمد رمضان وطبيعة وضعه الأسري والتعليمي والاجتماعي.. محمد على المستوى الشخصي حنين جدًا، وحافظ للقرآن الكريم، ودارس فلسفة وهو نموذج للشباب من الناحية الإنسانية».

وأضاف أن «رمضان» كان مكافحًا وكان يجتهد بصورة كبيرة لحصول على دور صغير، وعندما قام الله بالتعويض عليه من الناحية الفنية، اتجه للجوء لبعض السلوكيات لتعويض النفسي عن فترات الحرمان التي كان يعيشها قبل أن يشتهر، ولذلك يقوم بالتصوير أمام بعض السيارات الجديدة أو الطائرات لكي يقول: «أنا موجود».

وذكر أن حب الذات عند الفنان محمد رمضان تعاظم بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، معقبًا: «الأنا عنده بقت فوق أوي ودخل في النرجسية المرضية، ودخل في مشكلة مع طيار وسبب له أذى نفسي ومادي ووظيفي، وبعد أن حكم القضاء بالتعويض للطائرات، قام بتصوير فيديو وهو يرمي الدولارات في الجو.. مش عارف دا سخرية من أحكام القضاء ولا أيه بالضبط».

وطالب محمد رمضان بأن يكون لديه مستشار قانوني ونفسي لكي يفهمه ما يمكن أن يقوم به، وما لا يقوم به، متابعًا: «هناك ما يسمى برأس المال الاجتماعي، خليك حريص عليه، بص لنموذج زي عادل إمام، واسأل نفسك ليه عادل إمام رفض أنك تمثل قدامه يا محمد»
وتابع: «لازم تقف مع نفسك من أجل نفسك، بص لعمرو دياب، ومثلك الأعلى أحمد زكي، لو أنت بتبص لـ11 مليون اجتماعي متابع ليك، من إجمالي نصف مليار عربي، فدا عدد لا يرى بالعدد المجردة بالنسبة للجمهور العربي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك