محرز: قبل الانتقال لليستر سيتي ظننت أنه فريق «رجبي» - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محرز: قبل الانتقال لليستر سيتي ظننت أنه فريق «رجبي»

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 11 مايو 2020 - 2:25 م | آخر تحديث: الإثنين 11 مايو 2020 - 2:41 م

كشف الجزائري رياض محرز، جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن كواليس تواجده مع ليستر سيتي، مؤكدًا أنها كانت نقطة التحول في مشواره الرياضي.

وكان محرز، تألق ضمن صفوف فريق ليستر سيتي، ونجح معه في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، لأول مرة في تاريخ النادي، قبل أن يرحل بعدها لصفوف مانشستر سيتي.

وتحدث محرز عن السبب في تصريحات مع شبكة "بي إن سبورتس" الفرنسية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلًا: "لقد عانيت الكثير في بداياتي ولم أكن أملك حتى ثمن تذكرة التنقل، وكان أول راتب أتقاضاه 700 يورو".

وأضاف: "نادي ليستر عرض علي راتبا جيدا، وهو ما حفزني للانتقال إليه، رغم أنني ظننت في البداية أنه فريق "رجبي"، فقد اضطررت للبحث عنه كثيرا في جوجل، لكنني أصبت بالدهشة عندما وصلت هناك، كانت لديهم منشآت رائعة".

وتابع "في أول مباراة لي مع ليستر ضد ليدز يونايتد، لم أكن أريد الدخول إلى الملعب، لقد كانت لديهم بنية جسمانية ضخمة، لكنني تأقلمت جيدا مع الوضع".

وأردف: "في موسم التتويج لم نكن نصدق ماذا يحصل، خاصة في مباراة السيتي، أذكر أن كانتي قال لي لا يمكن للأمور أن تستمر بهذا الشكل، يجب أن نخسر يوما ما".

وبشأن علاقته مع مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، علق قائلًا: "من الصعب أن تفرض نفسك عندما تلعب لفريق كبير كمانشستر سيتي، ولكن جوارديولا دعمني كثيرا، وقال لي لا يهمني ما حققته من قبل، أريد رؤية ماذا ستفعل الآن".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك