مستشار شيخ الأزهر للفنانين: «استمعوا إلى وصية سامي العدل» - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 1:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستشار شيخ الأزهر للفنانين: «استمعوا إلى وصية سامي العدل»

الراحل سامي العدل
الراحل سامي العدل
كريم البكري
نشر في: السبت 11 يوليه 2015 - 8:46 ص | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2015 - 8:46 ص

نعى محمد عبدالسلام، المستشار القانوني والتشريعي لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، الفنان سامي العدل، الذي وافته المنية فجر اليوم الجمعة.

وقال في تدوينة كتبها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أعزي صديقي الفاضل دكتور مدحت العدل، الكاتب والإعلامي، في وفاة شقيقه الفنان الكبير سامي العدل والذي فقدت الساحة الفنية المصرية أحد نجومها برحيله.. وأنقل عزائي إلى أسرة الفنان الكبير ومحبيه في مصر والعالم العربي، داعيًا المولى أن يتغمده برحمته".

وطالب مستشار شيخ الأزهر في تدوينته جميع الفنانين بالاستماع إلى وصية الفنان سامي العدل والتي طالب خلالها صناع الأعمال الفنية بضرورة الاهتمام بإنتاج أعمال هادفة لها مضمون.

واختتم تدوينته بقوله: "أنا على يقين بأن كل من قدم أعمالًا فنية هادفة امتعت الجمهور وساهمت في التوعية والتثقيف بقضايا الوطن سوف تظل أعماله خالدة نتذكرها كل حين ونترحم على صناعها الذين رحلوا بأجسادهم ولكن تركوا بصمة فنية لن ننساها ولن تنتهي برحيلهم.. رحم الله الفنان سامي العدل".

 

 

"إنا لله وإنا إليه راجعون"أعزي صديقي الفاضل د/ مدحت العدل، الكاتب والإعلامي، في وفاة شقيقه الفنان الكبير سامي العدل وال...

Posted by Mohamed Abdelsalam on Friday, July 10, 2015


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك