مؤلف «التجربة المكسيكية» يكشف تفاصيل التعاقد مع جون سينا - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مؤلف «التجربة المكسيكية» يكشف تفاصيل التعاقد مع جون سينا

منة عصام:
نشر في: الخميس 11 أكتوبر 2018 - 9:35 ص | آخر تحديث: الخميس 11 أكتوبر 2018 - 9:35 ص

محمود حمدان: المصارع العالمى يصور مشاهده بمصر نهاية نوفمبر.. وأجره يساوى ميزانية فيلمين

يصل نجم المصارعة العالمى جون سينا إلى القاهرة أول نوفمبر المقبل، للمشاركة فى فيلم سينمائى مصرى جديد بعنوان «التجربة المكسيكية»، من من إنتاج حسين القلا، وتأليف محمود حمدان، ومحمد محرز.
ويقول محمود حمدان، لـ«الشروق»: إن جون سينا، سيظهر خلال أحداث الفيلم بهويته وشخصيته الحقيقية كمصارع، موضحا أن أحداث الفيلم تدور حول تجربة مكسيكية من نوع خاص، يشارك فى البطولة بطلا مصارعة، أحدهما «جون سينا»، والثانى جار التفاوض للتعاقد معه.
وكشف حمدان، أن الفيلم مزيج بين الكوميديا والأكشن، وسيتم تصوير 60% من أحداثه فى المكسيك، و40 % فى مصر، مؤكدا أن المشاهد الخاصة بـ«جون سينا» سيتم تصويرها بالكامل فى مصر.
وعن كواليس الاتفاق مع المصارع العالمى، قال حمدان، إن الوصول إليه كان صعبا للغاية، ولكن تم التواصل مع شخص مقرب له، وأقنعه بفكرة المشاركة بالفيلم، مشيرا إلى أنه كان له عدة شروط، فى مقدمتها أجره الضخم والذى قد يساوى ميزانية فيلمين مصريين معا فى آن واحد.
وتابع حمدان قائلا: «إحدى وسائل الإعلام المصرية قالت إن جون سينا طلب 300 ألف دولار، والحقيقة أن أجره أكبر من هذا المبلغ».
وعن أسباب الاستعانة بمصارع عالمى فى الفيلم، قال حمدان، إن هناك رغبة فى تسويق «التجربة المكسيكية» على مستوى عالمى، وهذا بالطبع يتطلب وجود نجم معروف عالميا حتى تنجح الشركة المنتجة فى ذلك، كما أن طبيعة وأحداث الفيلم تتطلب وجود مصارع بملامح أجنبية، ومع البحث لم يكن هناك أفضل من جون سينا لهذه المهمة.
وأضاف حمدان، أن الشركة المنتجة رصدت للفيلم ميزانية كبيرة، حيث يجرى حاليا التفاوض مع نجم مصارعة آخر يجسد شخصية مكسيكية وكل مشاهده سوف يتم تصويرها فى المكسيك، ولعدم وجود مصارع معروف من أصول مكسيكية يتم البحث حاليا مع نجم مصارعة أمريكى لأداء هذا الدور.
وعن باقى أبطال الفيلم، أكد حمدان، أنه حتى الآن لم يتم التعاقد مع أبطال الفيلم المصريين، ولكن الاتجاه فى الاختيار سيكون لنجوم الكوميديا، وسيتم حسم هذا الأمر قبل الأسبوع الثانى من شهر نوفمبر المقبل، لأن هذا الموعد سيشهد بداية التصوير.
وختم محمود حمدان تصريحاته لـ«الشروق»، بالتأكيد على أن مستوى أعماله المقبلة لن تقل عن فيلم «الديزل» لمحمد رمضان، ومسلسلى «عوالم خفية» لعادل إمام و«لدينا أقوال أخرى» ليسرا، مشددا على أنه يفضل العمل مع الكبار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك