إقامة المعرض الأول للتعلم النشط بإدارة طور سيناء - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 11:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقامة المعرض الأول للتعلم النشط بإدارة طور سيناء

ارشيفية
ارشيفية
جنوب سيناء - رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 12 يناير 2016 - 12:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 يناير 2016 - 12:09 م

نظمت إدارة الطور التعليمية بمحافظة جنوب سيناء، معرضا للتعلم النشط تحت عنوان "المعرض الأول لتعلم النشط" بمدرسة رفاعة الطهطاوي الإعدادية، بحضور محمد عقل وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

واشتمل المعرض على منتجات للطلاب من الأنشطة للمواد الدراسية الأساسية، وقام عدد من الطلاب بأداء مسرحة المناهج لمواد اللغة العربية والعلوم والدراسات الإجتماعية كما تم تقديم عدد من فقرات الإلقاء والتراث السيناوي، كما شارك في أعمال المعرض مجموعة من مدارس الإدارة منها الأمل الرسمية، وعلى مبارك، ورفاعة الطهطاوي، وبدر، ونجيب محفوظ، ومحمد فريد، وطه حسين، والزهور، والزعيم السادات.

ومن جانبه، أشاد محمد عقل وكيل المديرية بمنتجات الطلاب والأعمال الفنية التي قاموا بأدائها، مضيفًا أن أعداد الجيل الجديد على نظم التعلم النشط يؤهل لمستقبل أفضل للتعليم.

حضر افتتاح المعرض على حسن، مدير إدارة الطور التعليمية، وماجد يونس مدير عام الخدمات والأنشطة، ووحيد السمان مدير التعليم الإبتدائي، وعبد النمعم نور موجه عام اللغة العربية، وعدد من مديري المدارس الإبتدائية، وعدد من الموجهين ومسئولي التعلم النشط بالمدارس، وأشرف على إعداد وتنظيم المعرض أميمة عبد المعطي مسئول التعلم النشط بالمديرية، وعطية القط مسئول التعلم النشط بإدارة الطور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك