مونشنجلادباخ ينتزع المركز الرابع بالدوري الالماني - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مونشنجلادباخ ينتزع المركز الرابع بالدوري الالماني

أ ف ب
نشر في: السبت 12 مارس 2016 - 7:16 م | آخر تحديث: السبت 12 مارس 2016 - 7:18 م

 

صعد بوروسيا مونشنجلادباخ الى المركز الرابع اثر فوزه على ضيفه اينتراخت فرانكفورت 3-صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الالماني.

 

على ملعب بوروسيا بارك، انتظر مونشنجلادباخ حتى الدقيقة 36 لافتتاح التسجيل عن طريق لارس شتيندل اثر ركلة حرة حيث تابع الكرة في اعلى الزاوية اليسرى.

 

وفي مستهل الشوط الثاني، اضاف البرازيلي رافائيل الهدف الثاني بتسديدة تبعد اكثر من 35 مترا اسكنها اسفل الزاوية اليسرى مسجلا احد اروع اهداف البطولة (53).

 

وامن السوري محمود داهود فوز مونشنجلادباخ بتسجيله الهدف الثالث اثر تمريرة من البلجيكي ثورجان هازار (79).

 

ورفع مونشنجلادباخ رصيده الى 42 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على شالكه الذي خسر الصراع على المركز الثالث مع هرتا برلين بسقوطه امامه صفر-2 امس في الافتتاح، وبفارق نقطتين على ماينتس الذي يلعب في ضيافة بوروسيا دورتموند الثاني غدا في ختام المرحلة.

 

من جانبه، ذاق اينتراخت فرانكفورت طعم الهزيمة في اول مباراة بقيادة الكرواتي نيكو كوفاتش (44 عاما) بعد تعيينه الثلاثاء لمدة عامين خلفا لارمين فيه الذي اقيل الاحد بسبب سوء النتائج.

 

وتوقف رصيد اينتراخت فرانكفورت عند 24 نقطة في المركز السادس عشر الذي يخوض صاحبه في نهاية الموسم ملحقا مع ثالث الدرجة الثانية من اجل البقاء بين النخبة او الهبوط.

 

وعلى ملعب راين نيكار ارينا، فاز هوفنهايم السابع عشر قبل الاخير على ضيفه فولفسبورج السابع ووصيف البطل 1-صفر.

  

ورفع الفائز رصيده الى 24 نقطة لكنه بقي متخلفا بفارق الاهداف عن اينتراخت فرانكفورت، مقابل 37 نقطة لفولفسبورج السابع.

 

وعلى ملعب اودي سبورت بارك، فرط اينجولشتات بفوز كان في متناوله على ضيفه شتوتجارت بعد ان تقدم 3-1 قبل ان يرتضي بنقطة وبالتعادل 3-3.

  

وتراجع اينجولشتات وشتوتجارت الى المركزين العاشر (33) والحادي عشر (32) على التوالي، تاركين المركز التاسع لكولن الذي تغلب على مضيفه هانوفر الاخير (17 نقطة) 2-صفر على ملعب "آي دبليو دي".

  

وعلى شتاديون آم بولنفالتور، تعادل دارمشتات مع ضيفه اوجسبورج 2-2 فصار رصيد كل منهما 27 نقطة.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك