غدا.. انطلاق مبادرة «لا لختان الإناث» بجنوب سيناء - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2019 12:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



غدا.. انطلاق مبادرة «لا لختان الإناث» بجنوب سيناء

رضا الحصري
نشر فى : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 11:34 ص | آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 11:34 ص

أكدت أميمة إبراهيم، مقرر عام اللجنة العامة لحماية الطفل بجنوب سيناء، أنه ستنطلق غدا الخميس، انطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تحت عنوان "لا لختان الإناث" بمدن جنوب سيناء التي تطلقها الأمانة العامة للمجلس القومي للطفولة والأمومة برئاسة الدكتورة عزة العشماوي، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي.

وقالت مقرر عام اللجنة العامة لحماية الطفل أن المبادرة ستستمر لمدة شهر كامل بداية 13 يونيو وحتى 14 يوليو، مشيرة إلى أن المبادرة ستنطلق غدا بثلاث مدن هم طور سيناء ورأس سدر وأبورديس في نفس التوقيت بداية من التاسعة صباحا.

وأضافت أنه تم تحديد مكان تنفيذ المبادرة بمركز المرأة برأس سدر وفي مدينة طور سيناء ستنطلق بحي المروة ثم قرية الوادى يليها قرية الجبيل بحضور منسقي الأمانة العامة لجامعة حماية الطفل، وخط نجدة الطفل بالمجلس القومى للأمومة والطفولة بالقاهرة، وفريق العمل المكون من ممثل فرع قومي المرأة بالمحافظة، وممثل لجنة حماية الطفل، وواعظ من الكنيسة وآخر من الأوقاف، وطبيبة ورائدة ريفية ومحامية.

وأعلنت أميمة إبراهيم أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قرر توفير مينى باص لمرافقة فريق العمل بمدينة طور سيناء، كما ستقام مسابقة فى صورة أسئلة للحضور يحصل الفائزين بها على جوائز تشجيعية من أمانة قومي الطفولة خلال فعاليات تنفيذ الندوات بالمدن الثلاثة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك