الخميس والجمعة.. الصديقان علي الحجار وصلاح عبدالله في ضيافة منى الشاذلي - بوابة الشروق
الخميس 18 يوليه 2024 2:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخميس والجمعة.. الصديقان علي الحجار وصلاح عبدالله في ضيافة منى الشاذلي


نشر في: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 9:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 9:02 م

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، المطرب علي الحجار والفنان صلاح عبدالله في حلقتي مساء غد الخميس وبعد غد الجمعة من برنامج "معكم منى الشاذلي".

يتحدث علي الحجار خلال الحلقة عن أغنية "أجمل حاجة" التي كتب كلماتها صديقه صلاح عبدالله، حيث يقول "الحجار": "لقيت أستاذ صلاح ناشرها على صفحته على فيسبوك.. عجبتنى الكلمات جدا.. وصادف كنا في عزومة مع بعض ومعانا شادي مؤنس اللى عمل لحن تحفة للأغنية.. فقررنا نصورها علطول".

أما صلاح عبدالله فيتحدث عن فرق السن بينه وبين صديقه علي الحجار، ويكشف: "على فكرة هو أكبر مني والله.. يعني يبان أنى أكبر منه.. لكن الحقيقة على الحجار أكبر منى بـ6 شهور ..والحقيقة إنه يعتبر صديق العمر لأني دايما لما بحتاج له بلاقيه".

ويتطرق علي الحجار عن أزمته في المسرح القومي منذ عدة سنوات والتي نتج عنها إيقافه عن العمل، فيما يتحدث صلاح عبدالله عن علاقته بـ أحمد الحجار: "كان إنسان ملائكي جدًا.. فجأة راح.. مكناش طبعًا مستوعبين وقتها خالص القصة".

كما تضم الحلقة تحديات وألعاب بين الصديقين علي الحجار وصلاح عبدالله، ويقدم علي الحجار مجموعة من أجمل أغانيه منها "تتر ذئاب الجبل، سمرا وبعيون كحيلة، يا إسكندرية، في قلب الليل"، والعديد من الأغاني الأخرى وقام صلاح عبدالله بمشاركته الغناء في عدد منها.

كما يقدم صلاح عبدالله ولأول مرة أغنية كتب كلماتها ويتم إذاعتها عبر البرنامج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك