الإسماعيلي يستضيف الكويت الكويتي في البطولة العربية - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 8:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسماعيلي يستضيف الكويت الكويتي في البطولة العربية

محمد قلبه
نشر في: الأحد 12 أغسطس 2018 - 10:36 ص | آخر تحديث: الأحد 12 أغسطس 2018 - 10:36 ص

مضوي يسعى لتجاوز البداية "الضعيفة" للدوري .. وفيلود يجهز لاعبيه نفسياً .. والهلال والوداد يستضيفان الشباب وأهلي طرابلس

يستضيف اليوم النادي الإسماعيلي فريق الكويت الكويتي ، في السابعة مساءً على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية ، على أن تقام مباراة العودة بالكويت 27 سبتمبر المقبل.

ويسعى الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي لتحقيق فوز يريح فريقه في لقاء العودة من أجل الوصول إلى دور الـ16 للبطولة ، إلى جانب منح لاعبيه الثقة اللازمة لإستكمال بطولة الدوري العام بشكل مميز خاصة بعد التعادل في أول مباراتين أمام الأهلي وبتروجيت على الترتيب.

ووضع مضوى اللمسات الأخيرة على خطة اللعب التى سيخوض بها المباراة ، وحرص المدير الفنى الجزائرى على عقد اجتماع مع لاعبيه للتشديد على أهمية الفوز أمام بطل الكويت ، مشيراً إلى أن أداء لاعبيه لم يكن جيداً امام بتروجيت وهو ما يسعى لتعويضه في مواجهة اليوم.

وقد اختار المدير الفني الجزائري 20 لاعباً في قائمة الفريق استعدادا لتلك المواجهة وهم ..

عصام الحضري، محمد مجدي عبد الفتاح، أحمد أيمن، باهر المحمدي، محمود متولي، ريتشارد بافور، محمد مجدي الجمل، طارق طه، علاء عبد العظيم، حسني عبد ربه، عماد حمدي، نادر رمضان، محمد صادق، وجيه عبد الحكيم، عبد الرحمن مجدي، كريم بامبو، محمد الشامي، لسعد الجزيري، كريستوفر ماندوجا، شكري نجيب.

وفي المقابل إختتم فريق الكويت الكويتى على استاد الإسماعيلية أمس السبت ، بعد أن أقام معسكراً تدريبياً في القاهرة لمدة أسبوع ، قبل أن يتواجد في الإسماعيلية منذ يوم الأربعاء الماضي.

من جانبه حرص الفرنسي هوبير فيلود المدير الفني للفريق الكويتي ، عل تجهيز لاعبيه نفسياً فضلاً عن المحاضرات الفنية معهم لشرح نقاط القوة والضعف في فريق الإسماعيلي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وتضم بعثة فريق الكويت الكويتي كل من عادل عقله نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي ، إلى جانب اعضاء الجهازين الفني والاداري ، اضافة الى 26 لاعبا، هم: حسين حاكم، مصعب الكندري، طلال الفاضل، فهد حمود، عبدالله البريكي، شريدة الشريدة، طلال جازع، فهد صباح، حسين الحربي، محمد فتاو، جمعة سعيد، حمزة لاحمر، حميد ميدو، معاذ الظفيري، حميد القلاف، فيصل زايد، راضي جمال، يعقوب الطراروة، فواز الفضلي، عبدالرحمن الحسينان، فهد الهاجري، صابر خليفة، شاهين الخميس، سامي الصانع، شريدة الشريدة، يوسف الخبيزي، ومشاري غانم.

جدير بالذكر أن اليوم تقام مباراتين بجانب لقاء الإسماعيلي مع الكويت ، حيث يلتقي كل من الهلال السعودي مع الشباب العماني في السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، بينما يستضيف الوداد المغربي فريق أهلي طرابلس الليبي في التاسعة مساءً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك