حملات مستمرة لإزالة إشغالات الطريق والباعة الجائلين بمطروح - بوابة الشروق
السبت 7 ديسمبر 2019 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

حملات مستمرة لإزالة إشغالات الطريق والباعة الجائلين بمطروح

أحمد سباق:
نشر فى : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 2:07 م | آخر تحديث : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 2:07 م

قال وليد المعداوي رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، إنه تم تنظيم حملة لإزالة إشغالات الطريق والباعة الجائلين بشوارع وسط المدينة، بالاشتراك مع شرطة المرافق والإدارات المعنية، وذلك في إطار تكثيف الحملات لإزالة إشغالات الطريق أمام المستشفيات والأسواق لفرض الانضباط بالشارع.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح أنه تم إزالة كل أنواع الإشغالات أمام سوق مطروح الحضاري وشوارع وسط المدينة من على الأرصفة وبمحيط مستشفى الأطفال والنسا والتوليد ومكتب الصحة؛ لضمان توفير الراحة والهدوء للمرضى والتي تسببت الإشغالات في الضوضاء وإشغال الأرصفة وعدم انضباط الشوارع المحيطة بالمستشفيات.

وأوضح أنه تم التحفظ على المضبوطات بكل أنواعها للباعة الجائلين، بالإضافة إلى معدات البناء وتوقيع غرامات مالية وتحرير مخالفات بوضع إشغالات طريق على الأرصفة بمحيط المستشفيات.

وشدد محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة مطروح، على تكثيف الحملات لإزالة جميع الإشغالات والتعديات بشوارع المحافظة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتعدى على الطريق؛ وذلك استكمالا لخطة المحافظة في تحسين مستوى الخدمات وتحقيق الانضباط بالشوارع لإيجاد السيولة المرورية، تيسيرا على المواطنين وحفاظاً على الوجه الحضاري والجمالي للمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك