النيابة تستعجل تحريات المباحث في واقعة وفاة مالكة حضانة و3 أطفال بالمطرية - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تستعجل تحريات المباحث في واقعة وفاة مالكة حضانة و3 أطفال بالمطرية

كتب - محمد أبوعوف: 
نشر في: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 11:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 11:00 م
أمرت نيابة المطرية برئاسة المستشار وائل مهدي وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار إبراهيم صالح، بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث في واقعة مصرع مالكة حضانة أطفال و3 أطفال نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية. 

وكان قسم شرطة المطرية تلقى بلاغًا من مستشفى المطرية التعليمى باستقبالها جثامين كلا من «منال.ح»49 عامًا، مالكة ومسئولة حضانة أطفال بالطابق الأرضى فى المطرية و«كريم.و» 7 أعوام و«بسمة.س»9 عامًا و شقيقها عمر 8 أعوام متأثرين بهبوط حاد فى الدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب بسبب الاختناق، كما استقلبت المستشفى «غادة.ع»35 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بالعقار أعلى الحضانة و شقيق المجنى عليهما الثالثة والرابع الطفل «حامد.س» 5 أعوام بحالة اختناق.

انتقل رجال المباحث بقسم شرطة المطرية، إلى مكان الحادث وتبين أنه عقب تأخر عودة الأطفال الى أهلهم من الحضانة توجهوا إليها لاستطلاع الأمر و بالطرق على باب الحضانة بمساعدة ربة المنزل المصابة لم يستجب أحد بداخلها وقاموا بفتح باب الحضانة وعثروا على المتوفين والطفل المصاب فى حالة إغماء فقاموا بنقل الجثث الأربعة واثنين مصابين إلى المستشفى.

ورجحت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن يكون سبب الحادث تسرب غاز وأخطر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، النيابة التى تولت التحقيق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك