جوارديولا يعترف بصعوبة فوز مانشستر سيتي على برايتون بالدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الأحد 28 فبراير 2021 8:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

جوارديولا يعترف بصعوبة فوز مانشستر سيتي على برايتون بالدوري الإنجليزي

د ب أ
نشر في: الأربعاء 13 يناير 2021 - 11:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 يناير 2021 - 11:32 م

اعترف الإسباني جوسيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي بأن فريق برايتون جعل الأمور صعبة على فريقه خلال مباراة الفريقين اليوم الأربعاء ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواصل مانشستر سيتي صحوته في المسابقة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، بفوزه الصعب 1 / صفر على ضيفه برايتون في المرحلة الثامنة عشر للبطولة، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة من 16 لقاء، بفارق أربع نقاط خلف جاره اللدود مانشستر يونايتد (المتصدر)، الذي خاض 17 مباراة.

قال جوارديولا عقب اللقاء "لقد ظهرنا بشكل جيد حقا خلال الشوط الأول وأتيحت لنا عدة فرص. لكن بعد أن أهدرنا فرصة محققة بالفعل في بداية الشوط الثاني، كانت لهم الأفضلية".

وأوضح جوارديولا "نحن بحاجة إلى الفوز بهذا النوع من المباريات. إنه درس جيد لنا. ستكون كل مباراة على هذا النهج".

أثنى جوارديولا على أداء فيل فودين، الذي سجل هدف مانشستر سيتي في المباراة، حيث قال "فيل فودين يبلغ من العمر 20 عاما ، انظروا إلى البداية".

وأشار مدرب سيتي "عدد المباريات التي خاضها، مقدار تمريراته الحاسمة مقارنة بالنجوم الكبار في كرة القدم. يستطيع اللعب في كلا الجانبين ، كما يمكن الاعتماد عليه في مركز قلب الهجوم الوهمي. إنه ماهر للغاية أمام المرمى. لهذا السبب يستحق اللعب".

أحرز فودين هدف سيتي في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، قبل أن يهدر (البديل) رحيم ستيرلينج فرصة تعزيز النتيجة، عقب إضاعته ركلة جزاء للفريق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك