ليفربول بقيادة صلاح يصطدم ببايرن ميونخ - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في ختام دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

ليفربول بقيادة صلاح يصطدم ببايرن ميونخ

الشروق
نشر في: الأربعاء 13 مارس 2019 - 10:08 ص | آخر تحديث: الأربعاء 13 مارس 2019 - 10:08 ص

صلاح يأمل في إنهاء صيامه التهديفي

تختتم اليوم منافسات جولة الإياب بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمواجهة يتوقع أن تحملا الكثير من الإثارة حيث يلتقي بايرن ميونخ الألماني ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، بعد أن انتهت جولة الذهاب بالتعادل السلبي.

وأعلن نادي بايرن ميونخ أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قرر تعيين الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو لإدارة المباراة المرتقبة .

ويكفي ليفربول التعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة للعبور إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بينما يكفي بايرن ميونخ الفوز بهدف دون مقابل لتخطي دور الـ 16.

وأدار دانيلي أورساتو مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي التي أقيمت بملعب "أولد ترافورد" في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين.

ويحمل بايرن ميونخ أمال الجماهير الألمانية بشكل كبير في البطولة الأوروبية ، بعد أن خرج غريمه بوروسيا دورتموند من منافسات البطولة على يد توتنهام الإنجليزي ، كما يواجه شالكه مهمة صعبة أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء بعد أن خسر أمامه ذهابا 2 / 3 .

وبعد فترة من المعاناة في أواخر العام الماضي ، عاد بايرن ميونخ لأفضل مستوياته محليا ، ويخوض مباراة اليوم بثقة هائلة إثر فوزه الساحق على فولفسبورج 6 / صفر مساء السبت.

وقال حسن صالح حميديتش مدير الكرة بنادي بايرن "اللاعبون لديهم دفعة ثقة إضافية" ، بينما قال المدير الفني نيكو كوفاتش "المباريات القليلة الماضية أظهرت ما نهدف للوصول إليه. علينا الحفاظ على هذا المستوى وهو ما سيقودنا لتحقيق أهدافنا."

ويمكن لبايرن ميونخ الاستفادة من عودة ديفيد ألابا وكينجسلي كومان من الإصابات بينما يستمر غياب النجم المخضرم آريين روبن.

كذلك يحتمل عودة ديان لوفران وجيمس ميلنر للمشاركة من جديد ضمن صفوف ليفربول في مباراة اليوم.

وغاب ميلنر عن ليفربول في المباراة أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي مطلع هذا الأسبوع بسبب إصابة عضلية كما عاد لوفران إلى مقاعد البدلاء بعد غياب دام شهرين.

ويسعى محمد صلاح للعودة لزيارة الشباك مجددا بعد صيامه عن التهديف لمدة 5 مباريات متتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

وقال آندي روبرتسون مدافع ليفربول إن اللعب على ملعب المنافس قد يكون مناسبا ويشكل حافزا إضافيا لليفربول ، الذي وصل إلى نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي.

وأضاف: "في الموسم الماضي قدمنا عروضا جيدة خارج ملعبنا في دوري الأبطال وسببنا مشكلات للمنافسين."

وتابع "الأمر يتوقف على إخماد محاولاتهم أولا ثم محاولة استغلال الفرص التي تتاح أمامنا."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك