وكيل تعليم دمياط يوجه بتخصيص فقرة في الإذاعة المدرسية عن المشروعات القومية - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 2:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم دمياط يوجه بتخصيص فقرة في الإذاعة المدرسية عن المشروعات القومية

حلمي ياسين
نشر في: الأربعاء 13 مارس 2024 - 6:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 مارس 2024 - 6:44 م


تفقد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الأربعاء، عدة مدارس بإدارتي دمياط وعزبة البرج التعليمية، وذلك للاطمئنان على انتظام الدراسة، والتزام أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح "غريب"، في بيان له اليوم، أن الجولة شملت مدارس "الخياطة الإعدادية المشتركة، والمنتزه الإعدادية بنات"، كما حضر طابور الصباح بمدرسة الخياطة الإعدادية، مثنيًا وكيل الوزارة، على انضباط الطابور وحرص الطلاب على الحضور.

كما تفقد الفصول الدراسية، وأجرى مع الطلاب حوارا للاستماع إلى آرائهم حول العملية التعليمية، والانتظام في الحضور، وممارسة الأنشطة الطلابية، بالإضافة إلى استماعه إلى بعض الطالبات أصحاب المواهب الشعرية والغنائية.

وأكد وكيل الوزارة، الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي، وانضباط سير الدراسة لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف المراحل، مؤكدًا أهمية جذب الطلاب للمدرسة للاستفادة من العملية التعليمية، والاهتمام بطابور الصباح، زالالتزام بتحية العلم والسلام الجمهوري.

كما وجه "غريب" بتفعيل الأنشطة التربوية، وتخصيص فقرة يومية بالإذاعة المدرسية حول القيم الأخلاقية والتغيرات المناخية، وكيفية التعامل مع الأزمات والكوارث والمشروعات القومية؛ لتعريف الطلاب بما تم إنجازه لتنمية روح الولاء والانتماء وحب الوطن لدى الطلاب، بالإضافة إلى إثراء معلومات الطلاب من خلال البحث والاطلاع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك