أصالة تنتهي من تسجيل أحدث ألبوماتها لا تستسلم - بوابة الشروق
الثلاثاء 11 أغسطس 2020 11:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أصالة تنتهي من تسجيل أحدث ألبوماتها لا تستسلم

الفنانة السورية اصالة - ارشيفية
الفنانة السورية اصالة - ارشيفية
إيمان محمود:
نشر في: الإثنين 13 يوليه 2020 - 6:08 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2020 - 6:08 م
انتهت الفنانة أصالة نصري، من تسجيل أغانى أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "لا تستسلم"، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وكتبت أصالة عبر حسابها على موقع إنستجرام: "بكل المحبة والاحترام والتقدير.. أريد أن أشكر النبيل الغالى سهم.. واستهل بشكره على إشرافه على ألبومى الذى والحمد لله كثيراً قد اكتمل، وكذلك أشكره جدا على وقت طويل أنا أعلم بأنه وقت غالي وثمين، قضاهم بإشرافه أيضاً على أدائى فى أغلب أغنياتى، ليعطى كل أغنية حقها بجميع زوايا الشعور".

وأوضحت أصالة: "أغنيات عملى القادم والذى يحمل اسم (لا تستسلم) للشاعر الكبير الغالى الأمير سعود بن محمد العبد الله، سهم صانع مهم، كرسام يتابع جميع تفاصيل لوحته بانتباه وحبٍ بالغ ورقى، كان لتوجيهاته كل الفرق للأجمل والأصدق.. لا أعلم على أى لوحة جميلة أُنجزت بكل حب وشغف، أنا أوّ كلّ واحد منّا نراهن، فجميعهم كحزمة ورد ضمّتها يد طيّبة جميلة أمينة، كانت فكرته بأن نُنصف رقم 20 بضم 20 عملا، فى كلّ واحد منهم عشنا أياماً طوال، لم يكن لعنائها طعم ألم.. بلّ شغف وسعى بكلّ فرح وإصرار على إكمال لوحتنا، لنأمل حين ستصبح بين أيديكم أنّ تّفرحكم أوّ تعبّر عنّ ما لا يستطيع الكلام مرّات بالتّعبير عنه وقدّ يعجز".

واختتمت: "أكرر شكرى وامتنانى لمن كان رائدا مع قليل مثله، للافتخار بلقب سهم والارتقاء به لمكانة وهبته الحياة إياها بنسبه المُشرّف، وقد كان لى معه منذ البداية نصيب بنجاح كبير سيستمر بإذن الله ويعلو، أختم اليوم بكلمة هى أقلّ مايُقال.. شكرا سهم".

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرا كليب أغنية "الحب والسلام"، وهي من كلمات وألحان محمد رحيم.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك