الأهلي يكشف أسباب التراجع عن عدم المشاركة في الكأس والسوبر - بوابة الشروق
الجمعة 7 أكتوبر 2022 4:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

الأهلي يكشف أسباب التراجع عن عدم المشاركة في الكأس والسوبر

محمد جلال
نشر في: السبت 13 أغسطس 2022 - 11:16 م | آخر تحديث: السبت 13 أغسطس 2022 - 11:19 م

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أسباب عودة الأهلي للمشاركة في بطولتي كأس مصر والسوبر المحلي.

وقال سعد شلبي في تصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد: «قرار المشاركة مجددا في بطولة كأس مصر والسوبر، قرار مجلس إدارة، وليس رئيس النادي فقط؛ وذلك بعد تلقي النادي، خطابا من اتحاد الكرة، يفيد بدخول مطالبنا حيز التنفيذ الفعلي».

وأضاف: «كانت لنا طلبات محددة، وهناك استجابة واهتماما كبيرا من اتحاد الكرة بمطالب الأهلي، التي ترتبط بمنظومة التحكيم، ولا تخص النادي الأهلي فقط».

وأكمل: «مطالب الأهلي من اتحاد الكرة، كانت عادلة؛ من أجل تطوير صناعة كرة القدم في مصر».

وعن سبب عدم إعلان نتائج التحقيق مع حكم الفار في مباراة فاركو.. قال: «أريد اولا ان اوضح أن مطالب الأهلي الخاصة بالتحكيم المصري تستهدف تطوير منظومة التحكيم لتحقيق مبدأ العدالة بين كافة الأندية».

وواصل: «مجلس إدارة الأهلي اتخذ قرارات بعد مباراة نادي فاركو بالدوري وطلب الأهلي بإقالة لجنة الحكام ومحاسبة حكم الفار في مباراة الأهلي مع فاركو».

وتابع: «اتحاد الكرة أرسل خطاب لنا يؤكد بأن كل المخالفات الخاصة بحكم الفار لمباراة الاهلي تم إحالتها لـ الخبير الأجنبي وسوف يتم أخذ اللازم بعد استكمال التحقيقات».

وأتم سعد شلبي: «اتحاد الكرة لن يعلن عن نتائج التحقيقات مع حكم الفار في مباراة الأهلي وفاركو لأن لائحة الاتحاد تمنع إعلان نتائج التحقيقات احتراما وتقديرا مكانة الحكام».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك