الأربعاء 25 أبريل 2018 4:22 م القاهرة القاهرة 24.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد انتشار لعبة الحوت الأزرق.. هل تؤيد إصدار قانون لتقنين الألعاب الإلكترونية؟

اليوم.. «المشاط» تعقد أول اجتماع لها مع مستثمري السياحة

تصوير سليمان العطيفي
تصوير سليمان العطيفي
كتب - طاهر القطان:
نشر فى : الأحد 14 يناير 2018 - 3:03 م | آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 3:03 م

تعقد الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة الجديدة، مساء اليوم، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، عقب أدائها اليمين الدستورية اجتماعًا مغلقًا مع كبار مستثمري قطاع السياحة؛ للاستماع لآراء الخبراء، وكيفية النهوض بالقطاع السياحي خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من موافقة البرلمان على التعديلات الوزارية التي شملت حقيبة السياحة.

ويشارك في الاجتماع عدد من المستثمرين السياحيين، من بينهم حامد الشيتي رئيس مجموع ترافكو جروب، وكامل أبو علي رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، وحسام الشاعر نائب رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، ونورا علي رئيس اتحاد الغرف السياحية السابق، ورجل الأعمال أشرف شيحة، والمستثمر السياحي ناصر عبداللطيف، ونادر هشام علي عضو اللجنة الفنية للمجلس الأعلى للسياحة، ورجل الأعمال عماد عزيز، والمستثمر السياحي أحمد الوصيف.

كان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال قد وافق على اختيار المستشارة الاقتصادية رانيا المشاط لمنصب وزير السياحة في التعديلات الوزارية الجديدة لحكومة شريف إسماعيل.

يذكر أن رانيا المشاط شغلت العديد من المناصب القوية في إدارة الملف الاقتصادي سواء داخل مصر أو خارجها، وعلى رأسها منصب وكيل محافظ البنك المركزي المصري للسياسة النقدية من أغسطس 2005 حتى مايو 2016.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك