لوف يتجاهل الحديث عن مشاركة مولر في أولمبياد طوكيو - بوابة الشروق
الأربعاء 29 يناير 2020 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

لوف يتجاهل الحديث عن مشاركة مولر في أولمبياد طوكيو

د ب أ
نشر فى : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 6:28 م | آخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 6:28 م

تجنب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم الحديث عن إمكانية انضمام توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ، إلى المنتخب الأولمبي الألماني خلال أولمبياد طوكيو المقبلة.

وقال لوف اليوم الثلاثاء إن هذا الأمر يتعلق بستيفان كونتز المدير الفني للمنتخب الألماني تحت 21 عاما.

وقال لوف في حفل الرابطة الألمانية لكرة القدم لاستقبال العام الجديد في أوفنباخ :" أعطاني بعض الأسماء قبل أعياد الميلاد. بعضهم أو ربما العديد من منهم محل تساؤل".

وتقام منافسات كرة القدم في الأولمبياد للمنتخبات تحت 23 عاما ويمكن لأي فريق أن يختار ثلاثة لاعبين فوق السن.

ولن يشارك أي لاعب من المنتخب الألماني الأول، في الأولمبياد التي تقام خلال الفترة من 24 يوليو إلى الثامن من أغسطس المقبل، لاسيما وأن المنتخب الأول سيكون مشغولا بخوض منافسات بطولة أمم أوروبا التي تقام خلال الفترة من 12 يونيو وحتى 12 يوليو.

وقال لوف :"في البداية يتعين على كونتز الانتظار لمعرفة أي من لاعبي المنتخب الأول لن ينضم إلينا لأننا بالتأكيد لا نريد أن يلعب في بطولتين، هذا بكل تأكيد".

ولعب مولر /30 عاما/ 100 مباراة دولية مع المنتخب الألماني الأول خلال الفترة من 2010 وحتى 2018 قبل أن يقول لوف قبل عشرة أشهر أنه لا يرغب في ضم اللاعب.

وقال مولر إنه لن يستبعد المشاركة في أولمبياد طوكيو- ربما بجانب زوجته لاعبة الفروسية، ليزا مولر- ولكنه أكد أن هذا الأمر لا يشغل تفكيره حاليا.

وقال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الوطني إن لاعب مثل مولر لا يمكن استبعاده ولكن هناك العديد من العوامل يجب وضعها في الحسبان.

وقال :"من الممتع اصطحاب لاعبين كبار مع الأخذ بالعديد من الجوانب في الحسبان، بالطبع النوعية الرياضية ولكن أيضا الخبرة والشخصية".

وأضاف :"قلت لستيفان كونتز إن بإمكانه أن يستفيد لأقصى درجة، وبالطبع هذا يتضمن توماس مولر. ولكن مازال الطريق طويلا. لا يمكنك استبعاد أي لاعب أو في هذه الحالة أي لاعب دولي".

في الوقت نفسه، قال كونتز لصحيفة "دي فيلت" إنه تحدث مع العديد من الأندية.

وبسؤاله بشأن ما  إذا كان من الضروري تقديم قائمة الأسماء قبل يوم الأربعاء للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، قال كونتز إنه لن يفصح عن أسماء اللاعبين المرشحين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك