وزير الرياضة يحضر مباريات اليوم الثانى لمونديال اليد - بوابة الشروق
الأربعاء 27 يناير 2021 12:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

وزير الرياضة يحضر مباريات اليوم الثانى لمونديال اليد

علي البحيري
نشر في: الخميس 14 يناير 2021 - 4:32 م | آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2021 - 4:42 م

يحضر أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عدد من المباريات التى ستقام اليوم بصالتى القاهرة وحسن مصطفى بأكتوبر فى اليوم الثانى لبطولة العالم لكرة اليد التى انطلقت أمس باستاد القاهرة بمباراة منتخب مصر مع تشيلى وتستمر حتى 31 يناير الجارى .

وافتتح أمس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فعاليات البطولة فى نسختها الـ 27 التى تشهد مشاركة 32 منتخبا لاول مرة فى تاريخ البطولة .

ويأتى حضور وزير الشباب والرياضة مباراة النمسا وسويسرا بصالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر ومباراة السويد ومقدونيا لمتابعة كافة الفعاليات والتأكيد على توفير كافة التجهيزات أماما كافة المنتخبات بالبطولة .

ووجه الدكتور اشرف صبحى الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى على افتتاح البطولة مؤكدا أن حضور سيادته حفل الافتتاح منح البطولة رونق خاص مؤكدا ان دعم الرئيس السيسى للبطولة بلا حدود فى ظل المتابعة الدقيقة لكل الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة .

كما وجه الشكر الى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على دعمه الكبير للبطولة ورئاسته للجنة العليا .

ونوه الدكتور مصطفى مدبولي خلال اجتماع الحكومة اليوم إلى تشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لحفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد والاعلان عن إنطلاق فعالياتها.

وفى هذا الصدد تقدم رئيس الوزراء بالشكر لوزير الشباب والرياضة واللجنة المنظمة للبطولة، على ما شهدناه من تنظيم وإعداد جيد للبطولة، مشيداً بالجهد المبذول من جانب كافة الجهات المعنية، فى ظل ظروف عالمية صعبة ومعقدة تتعلق بانتشار فيروس كورونا، مؤكداً على أن هذا الجهد والتعاون الذي تم بين تلك الجهات عكس وجه مصر الحضاري المشرق.

كما توجه رئيس الوزراء بالشكر والتقدير لرجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على ما تم انجازه من حجم أعمال تم تنفيذها فى الصالات الأربع المستضيفة للبطولة، وكذا توجيه الشكر لوزير الداخلية، ورجال الأمن على الجهد المبذول فى تأمين البطولة، كما توجه بالشكر لوزيرة الصحة والعاملين بالوزارة على الجهود المبذولة فى تأمين الفرق المشاركة، وتطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية، بما يسهم فى حماية تلك الفرق والمشاركين من الاصابة بفيروس كورونا، مقدماً الشكر كذلك لكافة الوزراء المعنيين المشاركين فى تنظيم البطولة، و الذين أسهموا فى أن تظهر مصر بالصورة المشرفة التى كانت عليها بالأمس خلال حفل الافتتاح، متمنياً التوفيق للمنتخب الوطنى فى هذه البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك