إى إم سى» تطلق مسابقة مشاريع التخرج السنوية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إى إم سى» تطلق مسابقة مشاريع التخرج السنوية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

محمد أمين، نائب الرئيس الأول فى تركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط لدى شركة «إى إم سى»
محمد أمين، نائب الرئيس الأول فى تركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط لدى شركة «إى إم سى»

نشر في: الأحد 14 فبراير 2016 - 10:34 ص | آخر تحديث: الأحد 14 فبراير 2016 - 10:34 ص

أعلنت «إى إم سى» الشرق الأوسط عن انطلاق مسابقة «إى إم سى» السنوية لمشاريع التخرج لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تحت عنوان «الرؤية المستقبلية، Envision The Future» برعاية مركز التميز المصرى التابع لشركة «إى إم سى».
وتهدف هذه المسابقة المخصصة للطلبة فى سنة التخرج من الجامعات التركية والشرق أوسطية والأفريقية المُشارِكة فى برنامج تحالف «إى إم سى» الأكاديمى، إلى تحفيز الابتكار والإبداع فى قطاع تكنولوجيا المعلومات.
وقال محمد أمين، نائب الرئيس الأول فى تركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط لدى شركة «إى إم سى» إن هذه المسابقة لا يقتصر عملها على تشجيع الإبداع والابتكار فقط، وإنما إتاحة الفرصة للطلاب للاستفادة من جميع ما تعلموه ضمن برنامج تحالف «إى إم سى» الأكاديمى.
وأضاف أنه مع «استمرار ما تشهده المنطقة من تزايد فى اعتماد تقنيات المنصات الخارجية، نعتقد أن من مسئوليتنا باعتبارنا شركة رائدة فى الابتكار بأن نشارك المهارات والمعرفة وأفضل الممارسات التى يحتاجها الجيل القادم من قادة تكنولوجيا المعلومات». وأشار إلى أن إطلاق مسابقة «إى إم سى» لمشاريع التخرج سيكون الأفضل من بين العديد من البرامج، لأنه يوفر للطلاب والجامعات منصة تبرز العقول المتميزة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك