لميس الحديدي: لا يمكن ننسى مواقف الإمارات والسعودية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لميس الحديدي: لا يمكن ننسى مواقف الإمارات والسعودية

محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 14 فبراير 2023 - 12:23 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 14 فبراير 2023 - 12:23 ص

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن حديث الرئيس السيسي خلال منتدى حكومات العالم الإثنين بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يؤكد أن مصر لا تنسى فضل أشقائها وقت الأزمات، متابعة: «مواقف الإمارات والسعودية لا يمكن أن ننساها».

وأكدت خلال تقديم برنامج «كلمة أخيرة»، عبر فضائية «ON E» مساء الإثنين، أن مصر مرت بفترة صعبة للغاية عقب ثورة الـ30 من يونيو؛ شهدت انهيار الاقتصاد، وأزمات في توفير الغاز والخبز، مضيفة: «كانت الدولة في حالة انهيار اقتصادي شامل».

ونوهت إلى أهمية الدعم الخليجي الذي تلقته مصر من الأشقاء في الإمارات والسعودية عقب ثورة الـ30 من يونيو، مؤكدة أنه مكن الدولة من الصمود والوقوف على قدميها على حد وصفها، مذكرة من جانبها بأن اتفاق مصر مع صندوق النقد الدولي عام (2016)؛ كان عقب مضي3 سنوات من الثورة آنذاك.

وأكدت «الحديدي» أن الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لا ينسى ويذكر مرارا بمواقف الشيخ محمد بن زايد، والراحل سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي؛ الذي جاب دول وعواصم العالم شرقها وغربها؛ ليؤكد لهم موقف المملكة العربية السعودية، إزاء اعترافها بثورة الشعب المصري في الـ 30 من يونيو، في ظل رفضهم الاعتراف بثورة الشعب وموقفهم المعاد لمصر آنذاك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك