أبلغ الشرطة عن زوجها.. تفاصيل قتل مذيعة لزوج شقيقتها في السيدة زينب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبلغ الشرطة عن زوجها.. تفاصيل قتل مذيعة لزوج شقيقتها في السيدة زينب

محكمة جنايات القاهرة
محكمة جنايات القاهرة
محمد أبوعوف:
نشر في: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 1:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 1:18 م
أدلت المذيعة "رانيا ص." المتهمة بقتل زوج شقيقتها أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة، باعترفات، وأفادت بأن المجني عليه كان دائم الخلاف مع زوجها بسبب مشاكل مادية، وأضافت أن القتيل أبلغ الشرطة عندما تعثر زوجها فى سداد الدين، خصوصا أن صادر ضده أحكام قضائية فقررت الانتقام منه.

وأضافت أنها أثناء معاتبته، نشبت مشادة كلامية بينهما، فأسرعت إلى المطبخ وأحضرت سكينا فأغفلته وسددت إليه عدد طعنات بالصدر أسفرت عن وفاته، وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، وكلفت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وسرعة إعداد تقرير بها.

وأمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة، أمس، بحبس المذيعة المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وأمرت بتشريح جثة المتوفي وإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية للجثمان، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد التقرير.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة السيدة زينب، بتحرير زوجة المجني عليه، بلاغا بقيام شقيقتها بطعن زوجها عدة طعنات، بعدما أباح عن مخبأ زوجها إثر تهربه من دفع أموال "ديون" مستحقة عليه لعدد من الأشخاص، مما أسفر عن مقتله، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك