الإنتاج الحربي: لاعب نهضة بركان يوقع للفريق خلال 48 ساعة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإنتاج الحربي: لاعب نهضة بركان يوقع للفريق خلال 48 ساعة

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 14 يونيو 2019 - 1:04 م | آخر تحديث: الجمعة 14 يونيو 2019 - 1:29 م

أكد خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، أن إدارة ناديه نجحت في التوصل لاتفاق مع اللاعب عمر النمساوي، لاعب فريق نهضة بركان المغربي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المهدي في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الخميس":"مفاوضاتنا مع اللاعب عمر النمساوي بدأت بعد مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك في المغرب".

وأضاف المهدي قائلاً:"اتفقنا على التفاصيل المالية مع اللاعب، والأمور منتهية تماماً، المفاوضات انتهت، وأرسلنا تأشيرة دخول مصر إلى اللاعب بعد اتصال مع السفير".

وأختتم تصريحاته:"اللاعب حُر في الوقت الحالي بعد انتهاء تعاقده مع نهضة بركان، سيصل إلى مصر خلال 48 ساعة على الأكثر من أجل توقيع العقود بشكل رسمي".

يذكر أن عمر النمساوي، نجح في لفت أنظار مسئولي الإنتاج، بعد تألقه في بطولة الكونفدرالية الإفريقية وساهم في وصول نهضة بركان للمباراة النهائية قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام الزمالك في النهائي بعد التعادل (1-1) في مباراتي الذهاب والإياب.

وأنهى الإنتاج الحربى الموسم في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة، بعدما لعب 34 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 44.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك