الجيزة: إصلاح الأسوار الحديدية لكوبري مصر - أسيوط بالحوامدية - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 2:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجيزة: إصلاح الأسوار الحديدية لكوبري مصر - أسيوط بالحوامدية

أ ش أ
نشر في: الجمعة 14 يونيو 2019 - 3:02 م | آخر تحديث: الجمعة 14 يونيو 2019 - 3:02 م

تلقت محافظة الجيزة شكاوى المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بوجود أجزاء متهالكة بالسور الحديدي لكوبري مصر - أسيوط بنطاق مدينة الحوامدية، حيث وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على الفور رئيس مدينة الحوامدية بإصلاح سور الكوبري الحديدي بالطريق استجابة لمطالب المواطنين وحفاظا على حياه مستخدميه.
وءكر بيان لمحافظة الجيزة اليوم أن المحافظة تلقت شكاوى من المواطنين بشأن وجود تهالك في بعض الباكيات بكوبري الساحل باتجاه شارع الوحدة بامبابة بشمال الجيزة، بالإضافة إلى ضعف الإضاءة أثناء الفترات المسائية، مما يعرض حياة المواطنين المترددين على الكوبري للخطر.
ووجه محافظ الجيزة على الفور مدير مديرية الطرق ورئيس مدينة الجيزة برفع كفاءة كوبري الساحل وإصلاح أي أجزاء متهالكة به والتأكد من مستوى كفاءة الباكيات والفواصل الحديدية الأرضية والأسوار على جانبي الكوبري حفاظا على حياة المواطنين وتجنبا لحدوث أي مشكلات مستقبلية به.
كما وجه المحافظ برفع كفاءة الإنارة بالكوبري ومراجعة وصيانة عاجلة للأعمدة وإصلاح المعطل منها، بالإضافة إلى دعمها بكشافات حديثة، وذلك تجنبا لحدوث أي حوادث على الكوبري، خاصة وأنه يشهد كثافات مرورية كبيرة على مدار اليوم.
واستجابت محافظة الجيزة لمطالب مواطني الهرم، حيث وجه المحافظ، رئيس حي الهرم برفع كفاءة الإنارة بطريق اللبيني باتجاه مدينة كرداسة، وذلك بعد الانتهاء من تطوير ورصف الشارع حتى نهايته .. مؤكدا ضرورة رفع كفاءة الإنارة بكافة الطرق الرئيسية، والتي تشهد كثافات مرورية حفاظا على سلامه المواطنين.
من جانب آخر، حرص محافظ الجيزة على الالتقاء بعدد من المواطنين داخل ديوان عام المحافظة للأستماع الى شكواهم واستدعاء المختصين عن حل المشكله لسرعة حلها، حيث أكد أنه يحرص على الالتقاء بالمواطنين والاندماج مع مشكلاتهم والسعي نحو حلها.
واطلع المحافظ على إحدى المشكلات الخاصة بوجود مياه صرف صحي بشارع على عبيد بمنطقة بشتيل بمركز أوسيم، وقد وجه المحافظ على الفور شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومركز أوسيم بحل المشكلة وإزالة أسباب الشكوى، وتم بالفعل حل مشكلة الصرف الصحي بالشارع وتم تمهيده استجابة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك