لتوفير 500 كيس.. حملة للتبرع بالدم لإنقاذ شاب أصيب بالسرطان في البحيرة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لتوفير 500 كيس.. حملة للتبرع بالدم لإنقاذ شاب أصيب بالسرطان في البحيرة

حملة للتبرع بالدم لإنقاذ شاب
حملة للتبرع بالدم لإنقاذ شاب
خميس البرعى
نشر في: الإثنين 14 يونيو 2021 - 10:35 م | آخر تحديث: الإثنين 14 يونيو 2021 - 10:35 م
شهدت مدينة الدلنجات التابعة لمحافظة البحيرة، لفتة إنسانية رائعة، حيث جرى تنظيم حملة للتبرع بالدم؛ لإنقاذ شاب أصيب بمرض سرطان الدم، إذ تم التبرع بأكثر من 100 كيس دم لصالح "محمود أبوربيع" ولا زال هناك شباب يقومون بالتبرع بالدم حتى الآن.

وافترش الشباب الأرض أثناء التبرع بالدم؛ وذلك لكثرة المتبرعين من جميع أنحاء المركز، وذلك عقب إطلاق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ناشدت الشباب بالتبرع بالدم لشاب مصاب بمرض السرطان، لاحتياج المريض إلى الكثير من أكياس الدم لإنقاذه.

وشهدت الحملة فتح صاحب أحد معامل التحاليل الطبية بمدينة الدلنجات، المعمل أمام المتبرعين لعمل الفصيلة والتحاليل مجانا، مشيرًا إلى أنه يجب الوقوف بجوار الشباب الداعم للمبادرة التي تهدف إلى التكاتف؛ من أجل المساهمة والمساعدة في إنقاذ حياة أحد الشباب.

وقال ياسر سلمون، أحد شباب المبادرة، إنه بمجرد إطلاق الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديد اليوم الإثنين للتبرع بالدم لابن من أبناء مدينة الدلنجات؛ من أجل المساهمة في المساعدة على الشفاء من مرض سرطان الدم، استجاب المئات من الشباب للمبادرة ضاربين المثل في الوقوف بجوار شاب من شباب البلد، مشيرا إلى أن الحملة مستمرة لأيام قادمة من أجل استهداف التبرع 500 كيس دم يتم إيداعها بمستشفى الجامعة بمحافظة الإسكندرية المحجوز فيها المريض.
 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك