سولسكاير: نعاني من الإحباط بعد التعادل أمام ساوثهامبتون - بوابة الشروق
السبت 8 أغسطس 2020 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

سولسكاير: نعاني من الإحباط بعد التعادل أمام ساوثهامبتون

الشروق
نشر في: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 12:07 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 12:07 ص

أشاد أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، بفريق ساوثهامبتون، بعد المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، الإثنين.

وفرض ساوثهامبتون التعادل على الشياطين الحمر في الوقت الممد للمباراة بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج».

وقال سولسكاير في تصريحات عقب المباراة: "هذا هو أسوأ وقت من الممكن أن تستقبل فيه هدفًا".

وأضاف: "لكن هذا أمر وارد حدوثه في كرة القدم، وعليك أن تتحلى بالقوة وتتقبل الأمر، خاصة أننا فزنا بالكثير من المباريات بنفس الصورة".

وتابع: "هذا أمر سيساعد الفريق على التعلم، نعم نعاني من الإحباط بعدما ظننا أننا حصدنا النقاط الثلاث في حقائبنا، ولكن ربما لم نستحق النقاط الثلاث اليوم".

وأوضح: "لم نستحق النقاط لكون ساوثهامبتون فريق جيد، واستحقوا الخروج بشيء ما من المباراة، ولعبوا بصورة جيدة وتمتعوا بلياقة بدنية عالية سواء في الجري أو المطاردة".

وواصل: "لم يكن لدينا التناغم في تمرير الكرة اليوم، خاصة بعدما تقدمنا 2-1 وكان بمقدورنا اللعب بصورة أفضل، نعم خلقنا فرصا رائعة وخاصة فرصتي أنتوني (مارسيال)، ولكن بشكل عام سجلنا هدفين جيدين".

وأتم: "لم نعانِ من الإرهاق، تعافينا بصورة كافية، هذا يوم من الأيام الذي لا تستغل فيه الفرص، واستغلوا هم فرصهم، خلقنا نحن الفرص الأخطر وكان بمقدورنا الخروج بالنقاط الثلاث، ولكن كما قلت ساوثهامبتون فريق جيد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك