محافظ القاهرة: حريق طريق الإسماعيلية أسفر عن تفحم 31 سيارة ومعرض سيارات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: حريق طريق الإسماعيلية أسفر عن تفحم 31 سيارة ومعرض سيارات

محمد عبد الناصر
نشر في: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 7:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 7:38 م

اندلع حريق هائل بسبب كسر ماسورة مواد بترولية على طريق الإسماعيلية الصحراوي القريب من منطقة الهايكستب، ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بالاشتراك مع الحماية المدنية بالإسماعيلية، بـ20 سيارة إطفاء لإخماده.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوجود كسر بماسورة بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، ويتواجد رجال المرور بالمكان لتنظيم حركة السيارات.

وتسبب كسر ماسورة مواد بترولية على طريق الإسماعيلية الصحراوي في ظهور كثافات مرورية للقادم من السلام وصولًا إلى العبور، وانتقل رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور من موقع الحريق، وظهرت ألسنة نيران على امتداد الطريق، مع تصاعد كثيف للدخان، فيما شهد الطريق كثافات مرورية للقادم من السلام وصولًا للعبور.

وانتقل الدكتور طارق الملا، وزير البترول، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، منذ قليل، إلى موقع الحريق، للوقوف على أعمال الإطفاء الجارية للحريق الذى نشب بخط المواد البترولية المغذى لمسطرد والقادم من شقير بالبحر الأحمر بطريق مصر الإسماعيلية بجوار مدرسة النزهة الدولية.

وأوضح عبد العال، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن الحريق أسفر عن تفحم 31 سيارة ومعرض سيارات وتم نقل المصابين لمستشفى السلام العام، مؤكدا الدفع بـ20 سيارة إطفاء من الحماية المدينة و8 سيارات من القوات المسلحة و6 سيارات من هيئة البترول و5 لوادر و6 سيارات قلاب من المحافظة للتغطية بالرمال والسيطرة على الحريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك