نواب مستقبل وطن بكفر الشيخ: حريصون على حل مشاكل المواطنين - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 3:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نواب مستقبل وطن بكفر الشيخ: حريصون على حل مشاكل المواطنين

محمد نصار
نشر في: السبت 14 أغسطس 2021 - 10:19 م | آخر تحديث: السبت 14 أغسطس 2021 - 10:19 م

أوضح أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، حرصهم على التعاون مع أمانة الحزب بالمحافظة فى مختلف القضايا، وحل مشاكل المواطنين التي ترد إليهم عن طريق أمانة المحافظة قدر المستطاع.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم السبت بمقر الحزب في مدينة كفر الشيخ، بحضور المهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور علي أبو شوشة الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب.

وقال المهندس فوزي الرفاعي إنه تم الاتفاق على تواجد أحد أعضاء الحزب باستمرار؛ لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة بالنواب، على أن يتم تسليم كل نائب شكاوى دائرته والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن، بالتزامن مع تلقي الشكاوى التي يتم حلها عن طريق قيادات الحزب بالمحافظة والمراكز.

وأضاف الرفاعي أن الاجتماع مع نواب الحزب كشف عن مدى التعاون بين الجميع للمصلحة العامة، وللتعبير عن أهداف الحزب الذي يساند الدولة والمواطنين، موضحًا الاتفاق مع النواب على تواجدهم مع أعضاء الحزب أثناء مباريات دوري مستقبل وطن؛ لإضفاء روح المنافسة الرياضية والإخاء والتلاحم بين الحزب والمواطنين بجميع أنحاء المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك