كرم جبر: الرئيس السيسي تحدث من القلب والشعب المصري يثق فيه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كرم جبر: الرئيس السيسي تحدث من القلب والشعب المصري يثق فيه

الكاتب الصحفي كرم جبر
الكاتب الصحفي كرم جبر
دينا النجار
نشر في: السبت 14 سبتمبر 2019 - 11:09 م | آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2019 - 11:09 م

•الشائعات التي يروجها البعض لا يصدقها الشعب المصري المحب لجيشه ووطنه

 

قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن محمد على ليس من ظهر وحده بل ظهر أكثر من شخص يريد إثارة البلبلة في الشارع المصري.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء السبت، أن الشائعات التي يروجها البعض لا يصدقها الشعب المصري المحب لجيشه ووطنه، معقبًا: «الرئيس قال كلام صادق يدخل القلب، والشعب المصري بيثق ثقة بالغة فيه، ولن ينجح أحد في تقليل هذه الثقة».

وأشار إلى أن الجيش سند الدولة المصرية ويعيد بنائها ويقود حرب باسلة لتطهير سيناء، وفي نفس الوقت يلبي مطالب المصريين، مؤكدًا أنه يجب على وسائل الإعلام المصري تتكاتف من أجل القضاء على الشائعات وإيضاح الحقائق.

وأوضح أن «الجيش تدخل في الكثير من المشروعات ولولا تدخله لساءت الأحوال، لأن هناك من يفتعل الأزمات، وأزمات متعاقبة مثل أزمة العيش والدواجن والألبان والخضروات كل ما تحل أزمة تلاقي أزمة».

وذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تشكل نسبة كبيرة من الأخبار التي يتم تداولها يوميا، ولا يمكن السيطرة عليها ولكن يمكن صناعة الوعي والعمل على توعية المصريين بعدم الانسياق خلف الشائعات.

واختتمت مساء السبت، فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، و1600 من الشباب المصري وكبار الشخصيات، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

وشهد المؤتمر 3 جلسات هم: «تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا» و«تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع» و«اسأل الرئيس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك