برشلونة في مواجهة صعبة أمام فالنسيا.. وريال مدريد يسعى لاستعادة الانتصارات أمام ليفانتي - بوابة الشروق
الإثنين 14 أكتوبر 2019 8:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

اليوم.. 4 مباريات في الجولة الرابعة بالدوري الإسباني

برشلونة في مواجهة صعبة أمام فالنسيا.. وريال مدريد يسعى لاستعادة الانتصارات أمام ليفانتي

محمد عبد المحسن
نشر فى : السبت 14 سبتمبر 2019 - 11:18 ص | آخر تحديث : السبت 14 سبتمبر 2019 - 11:18 ص

أتلتيكو مدريد يواجه ريال سوسيداد.. وليجانيس يستضيف فياريال..

تتواصل اليوم، السبت، مباريات الجولة الربعة من الدوري الإسباني بأربع مواجهات قوية، يفتتحها ريال مدريد في الواحدة ظهرًا، بمواجهة ليفانتي على ملعب سانتياجو برنابيو، بينما يحل فياريال ضيفًا على ليجانيس في الرابعة عصرًا في الملعب البلدي دي بوتاركي، وفي السادسة والنصف يستضيف ريال سوسيداد فريق أتلتيكو مدريد على ملعب ملعب أنويتا، وتختتم مباريات اليوم بقمة الجولة الرابعة بين برشلونة وفالنسيا على ملعب الكامب نو في التاسعة مساءً.

ففي أهم مباريات اليوم بالدوري الإسباني، يحل فالنسيا، صاحب المركز العاشر برصيد أربع نقاط، في ثوبه الجديد تحت القيادة الفنية لألبرت سيلاديس، ضيفًا على برشلونة صاحب المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف.

ويدرك سيلاديس لاعب الوسط السابق لبرشلونة وريال مدريد والذي سبق له تدريب المنتخب الإسباني للشباب تحت 21 عاما، أن ضربة البداية مع فريقه الجديد ستكون غاية في الصعوبة.

ويستمر غياب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة، بسبب الإصابة التي منعته من المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم، وقال ميسي الذي يعاني من إصابة في ربلة الساق لصحيفة "داريو سبورت" الكاتالونية: «لن أتمكن من المشاركة أمام بلنسية وسنرى إذا كنت أستطيع المشاركة أمام بوروسيا دورتموند أو غرناطة ، لكن ليس هناك موعد محدد لعودتي».

وفي مباراة أخرى اليوم، يستضيف ريال مدريد، صاحب المركز الخامس برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، فريق ليفانتي، صاحب المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي في العودة سريعا للمسار الصحيح بعد التعادل في أخر مباراتين عقب الفوز في الجولة الأولى على ملعب سيلتا فيجو.

ويأمل النجم البلجيكي الجديد إدين هازارد أن يسجل مشاركته الأولى مع الفريق في الدوري الإسباني بعد تعافيه من إصابة في الأوتار، كما من المتوقع مشاركة لوكا يوفيتش وخاميس رودريجيز.

من جانبه يواجه المتصدر أتلتيكو مدريد مهمة صعبة أمام مضيفه ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

ويعد أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني هو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في أول ثلاث مباريات من الموسم الحالي للدوري الإسباني.

وفي أخر مباريات اليوم، يحل فياريال صاحب المركز السادس عشر برصيد نقطتين، ضيفًا على فريق ليجانيس صاحب المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك