محافظ القاهرة: حملات مسائية لإعادة الانضباط لشوارع العاصمة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: حملات مسائية لإعادة الانضباط لشوارع العاصمة

أرشيفية
أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: السبت 14 سبتمبر 2019 - 1:00 م | آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2019 - 1:00 م

أكد خالد عبد العال محافظ القاهرة أنه يتم يوميا تنفيذ حملات مسائية لإعادة الانضباط لأحياء القاهرة تشمل 6 أحياء بالتتابع .. لافتا إلى استمرار مواجهة جميع المظاهر السلبية بشوارع العاصمة وتفعيل القانون ضد المخالفين والقضاء على بؤر الباعة الجائلين وإشغالات الأسواق العشوائية وإزالة الأكشاك المخالفة وإخلاء الأرصفة للمشاة وإزالة الحواجز الحديدية وضبط الحركة المرورية.

وقال المحافظ اليوم السبت، إن حملات إعادة الانضباط لشوارع العاصمة تتم بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة بكافة أجهزتها خاصة المرور وشرطة المرافق بالاضافة إلى مسئولي الأحياء وإدارت المحلات والإشغالات ومسئولي هيئة النظافة.

وأضاف أن الحملات استهدفت حتى الآن 13 حياً من بينها الزمالك وعابدين والأزبكية وبولاق أبو العلا وروض الفرج ومصر الجديدة والنزهة.

وأضاف المحافظ أن الحملات قامت بمراجعة تراخيص المقاهي والمحلات وإغلاق غير المرخص منها وإلزام المرخص بالمساحات المخصصة له، كما تم مراجعة التزام المحال بالاشتراطات الصحية والبيئية والدفاع المدني.. مشيراً إلى أن الحملات أسفرت عن تحرير 270 إزالة إدارية ، و33 محضر إشغال و19 محضر بائع متجول و11 محضر بيئة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك