رفع درجة الاستعداد القصوى بالإسكندرية للتعامل مع توقعات الأرصاد ونوة «المكنسة» - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع درجة الاستعداد القصوى بالإسكندرية للتعامل مع توقعات الأرصاد ونوة «المكنسة»

هدى الساعاتي:
نشر في: الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 3:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 3:28 م

تعرضت محافظة الإسكندرية، في أول نوة شتوية «المكنسة»، التي بدأت أمس الثلاثاء ومن المتوقع أن تنتهي غدا الخميس، إلى سقوط الأمطار بغزارة، مصحوبة برعد وبرق وانخفاض في درجات الحرارة.

وقام اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة صرف صحي الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بتفقد سير العمل والتعامل مع فعاليات التجمعات مياه الأمطار بمنطقة الكيلو 32، وتم عمل اللازم ورفع جميع تجمعات المياه بحضور مندوبين من قواتنا المسلحة للمنطقة الشمالية.

وفي السياق ذاته، قامت المهندسة سحر شعبان رئيس حي الجمرك، بمتابعة أعمال تطهير بالسيارة المدمجة وأعمال تكريك ورفع الأوحال بمربع قلعة قايتباي بالكامل، وإعادة اختبار الشنايش والمطابق ومدى القدرة الاستيعابية لتصريف مياه الأمطار وأعمال إعادة التطهير بالسيارة المدمجة.

كما أكد الدكتور عبدالعزيز قنصوة أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى على مستوى أحياء المحافظة للتعامل مع توقعات الأرصاد الجوية والنوة الحالية، وتم التشديد على رؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة، ورصد أي حالات طارئة؛ تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك