بالفيديو.. عن «تمثيلية بورسعيد».. متحدث «التعليم» لتامر أمين: «شيّلها للإخوان على مسؤوليتي» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 يوليه 2024 2:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. عن «تمثيلية بورسعيد».. متحدث «التعليم» لتامر أمين: «شيّلها للإخوان على مسؤوليتي»

الاعلامى تامر امين
الاعلامى تامر امين
سمير الوشاحي
نشر في: الثلاثاء 15 مارس 2016 - 11:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 مارس 2016 - 11:09 م
في جدال بين الإعلامي تامر أمين، وبشير حسن، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، حول واقعة زيارة الدكتور الهلالي الشربيني إلى محافظة بورسعيد واستدعاء الطلبة في وقت الإجازة للقائه، رفض «أمين» اتهام متحدث التعليم للإخوان بتدبير الواقعة، قائلا: «مش هشيلها للإخوان دي».


وأضاف «أمين»، ببرنامج «الحياة اليوم»، عبر شاشة «الحياة»، الثلاثاء، أنه مدرك وجود متربصين كثر وإرهاب، لكنه يرفض اتهام الإخوان في تلك الواقعة، متهما محافظة بورسعيد بالتحضير لزيارة الوزير بشكل خاطئ وهو ما استدعى غضب أولياء الأمور.

وتابع: «كان على الوزير أن يذهب في يوم دراسي عادي أو على الأقل يثور عندما يعلم ما دبرته المحافظة ويرفض التمثيلية.. يعني الوزير لو راح في يوم دراسي عادي الطلبة هيسقطوا».

من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة التعليم إن هناك بعض المتربصين ببعض المسؤولين، ودائما ما يظهرون يوم الخميس من أجل افتعال مشكلة على مواقع التواصل الاجتماعي وتستمر حتى يوضحها المسؤولون يوم السبت.

واستطرد موجها حديثه لـ«أمين»: «شيّلها للإخوان على مسؤوليتي أنا المرة دي.. هناك الكثير من المتربصين بوكيلة وزارة التربية والتعليم في بورسعيد».

تجدر الإشارة إلى أن زيارة وزير التعليم إلى بورسعيد شابها عدد من الاعتراضات من الأهالي عقب استدعاء أبنائهم لحضور حفل الوزير يوم السبت المقرر إجازة دراسية وعزف مقطوعات موسيقية والظهور داخل الفصول أمام الوزير.
  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك