يعاني اهتزازا نفسيا.. كشف غموض مقتل حلاق وزوجته وابنتهما في الصف - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 10:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يعاني اهتزازا نفسيا.. كشف غموض مقتل حلاق وزوجته وابنتهما في الصف

جثة . أرشيفية
جثة . أرشيفية
محمود عبد السلام
نشر في: الأحد 15 مايو 2022 - 1:02 م | آخر تحديث: الأحد 15 مايو 2022 - 1:02 م

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، غموض واقعة العثور على جثة حلاق وزوجته وابنتهما داخل منزلهما بقرية عرب الحصار بدائرة مركز شرطة الصف جنوب المحافظة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة هو المتوفى الأول الحلاق.

وأضافت التحريات أن المتهم المتوفي "أنور"، يبلغ من العمر 38 عاما، وأنه يعاني من أهتزاز نفسي، حيث انه يتردد على عيادة طبيب نفسي لتلقي العلاج، لمعاناته من حالة اكتئاب حاد في الفترة الأخيرة.

واوضحت التحريات أن المتهم المتوفي لديه 5 أبناء، وانه أقدم على قتل زوجته 31 عاما، وابنته الكبرى 14 عاما، خنقًا بإستخدام إيشارب، ليقوم في النهاية بالتخلص من حياته شنقا عقب إرتكاب جريمته، بعدما جهز مشنقة لنفسه داخل منزله.

وبينت التحريات أن عقب وقوع الحادث أستيقظ 2 من أبناء الحلاق الذين على قيد الحياة، وعثروا على جثامين والديهما وشقيقتهما الكبرى، وقتها قام بإطلاق صرخات الاستغاثة، ليهرول الجيمع من بينهما شقيق والدهما الذي يقطن بجوارهم بذات القرية، لإستبيان ما في الأمر ليكتشف العثور على جثة شقيقة وزوجته وابنته.

وقام شقيق المتهم المتوفي على الفور بإبلاغ الأجهزة الأمنية، التي انتقلت دعومة بسيارات الإسعاف في غضون دقائق لمحل البلاغ، ونقلت الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية امن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على 3 جثث داخل شقة بقرية الحصار بدائرة مركز شرطة الصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة حلاق وزوجته وابنته، نقلو إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، وسؤال شهود العيان.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك