«العارف» يتصدر شباك تذاكر موسم الصيف.. و«ماكو» يسيطر على الإيراد اليومي - بوابة الشروق
الخميس 23 سبتمبر 2021 2:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

«العارف» يتصدر شباك تذاكر موسم الصيف.. و«ماكو» يسيطر على الإيراد اليومي


نشر في: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 5:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 5:11 م
• «الإنس والنمس» يحتفظ بالمركز الثاني للأسبوع الثاني.. و«30 مارس» يحتل المركز السادس في أسبوعه الأول

حققت أفلام موسم الصيف مجتمعة، إيرادات اقتربت من 12 مليون جنيه، وذلك خلال أسبوع بدأ الأربعاء 8 سبتمبر الجاري وحتى الثلاثاء الموافق 14 من نفس الشهر، وفيما يتصدر الموسم فيلم "العارف" إخراج أحمد علاء الديب، بإجمالي إيرادات بلغت 58 مليون جنيه، يسيطر فيلم "ماكو" إخراج هشام الرشيدي، على الإيراد اليومي منذ طرحه قبل أسبوعين، ليحقق خلالهما ما يقرب من 10 ملايين جنيه.

في السطور التالية نرصد الإيرادات اليومية والأسبوعية والإجمالية لأفلام موسم الصيف.

• ماكو

يتصدر فيلم "ماكو" الإيراد اليومي للأسبوع الثاني على التوالي، حيث حقق أمس الأول 323 ألف جنيه، فيما وصلت إيراداته خلال الأسبوع الماضي 4 ملايين جنيه، أما إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم منذ طرحه هي 10 ملايين جنيه.

الفيلم من تأليف أحمد حليم، وبطولة نيكولا معوض، وبسمة، ومنذر رياحنة، وعمرو وهبة، وناهد السباعي، وسارة الشامي، وتدور أحداثه المستوحاة من قصة حقيقية، حول عبارة (سالم اكسبريس) عن ذهاب ثمانية أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.

• الإنس والنمس

بعد سيطرة على صدارة شباك التذاكر لأكثر من شهر، تراجع فيلم "الإنس والنمس" إخراج شريف عرفة للمركز الثاني في الإيراد اليومي والأسبوعي، بعد فيلم "ماكو"، حيث حقق أمس الأول 205 ألف جنيه، فيما وصلت إيراداته الأسبوعية 2 مليون و500 ألف جنيه، أما إجمالي إيراداته وصلت إلى 50 مليونا و500 ألف جنيه.

«الإنس والنمس» قصة وإخراج شريف عرفة، ومن بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبدالجليل، وصابرين، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف كريم حسن بشير. وتدور أحداثه حول عامل بأحد بيوت الرعب تحدث له مفارقة كوميدية، بالتزامن مع بحث عائلة من الماردة عن زوج من بني الأنس لإبنتهم، والتي توقعه بحبه ليتزوجها.

• 200 جنيه

يحتل المركز الثالث من حيث الإيراد اليومي، فيلم "200 جنيه" إخراج محمد أمين، بإيرادات بلغت أمس الأول 107 آلاف جنيه، فيما بلغت إيراداته الأسبوعية مليون و300 ألف جنيه، أما إجمالي إيراداته خلال 3 أسابيع فتجاوزت 6 ملايين جنيه.

الفيلم من تأليف أحمد عبدالله، ويشارك في بطولته إسعاد يونس، وخالد الصاوي، وطارق عبدالعزيز، وأحمد السقا، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وتدور الأحداث حول 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية.

موسى

رغم أن فيلم "موسى" إخراج بيتر ميمي، يحتل المركز الرابع في الإيراد اليومي أمس الأول، بـ114 ألف جنيه، إلا أنه يحتل المركز الثالث في الإيراد الأسبوعي بمليون و350 ألف جنيه، أما إجمالي إيراداته في 5 أسابيع وصلت إلى 15 مليونا و500 ألف جنيه.

الفيلم يشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، وأحمد حاتم، وأحمد مالك، وتدور الأحداث في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم (موسى)، ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

• العارف

في المركز الخامس، جاء فيلم "العارف" إخراج أحمد علاء الديب، أمس الأول، بـ112 ألف جنيه، فيما حقق خلال الأسبوع الماضي إيرادات بلغت مليونًا و184 ألف جنيه، أما إجمالي إيراداته خلال 9 أسابيع فهي الأعلى خلال هذا الموسم، حيث حقق 58 مليون جنيه.

الفيلم بطولة أحمد عز، وأحمد فهمى، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث حول فكرة حرب العقول فى وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذى يعيش مع زوجته وطفلته، ويتعاون مع إحدى الجهات الاستخباراتية، ضد إحدى الجهات التى تريد الإضرار باستقرار الوطن والمنطقة العربية.

• 30 مارس

ورغم أن الأسبوع الماضي هو الأول لفيلم "30 مارس" إخراج أحمد خالد موسى، إلا أن إجمالي إيراداته لم يتجاوز 812 ألف جنيه، واحتل المركز السادس أمس الأول، بإيرادات 67 ألف جنيه.

الفيلم من تأليف حميد المدني، وبطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى، و‎تدور قصة الفيلم في إطار من السيكو دراما تدور أحداثه حول بطل لديه مرض نفسى ما، يتم اتهامه في جريمة ما حدثت يوم 30 مارس، مما يجعله رحلة لإثبات براءته وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

• البعض لا يذهب للمأذون مرتين

في المركز السابع جاء فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" إخراج أحمد الجندي، بـ40 ألف جنيه أمس الأول، فيما حقق خلال الأسبوع الماضي 437 ألف جنيه، أما إجمالي إيراداته خلال 10 أسابيع، وصلت 40 مليون جنيه.

الفيلم من تأليف أيمن وتار، وبطولة كريم عبدالعزيز، وماجد الكدوانى، ودينا الشربينى، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، حول إعلامى يعمل على كشف العديد من الحقائق بتنكره فى شخصيات مختلفة وغريبة، ويناقش قضايا العائلة وبالأخص قضية الطلاق من خلال منظور مختلف وتخيلى.

• مش أنا

جاء في المركز الأخير أمس الأول، فيلم "مش أنا" إخراج سارة وفيق، بإيرادات 27 ألف جنيه، وإيرادات أسبوعية 228 ألف جنيه، أما إجمالي إيراداته في 12 أسبوعا فهي 45 مليونا و500 ألف جنيه.

الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وبطولة تامر حسنى، وماجد الكدوانى، وسوسن بدر، وحلا شيحة، وتدور أحداثه حول حالة نفسية ما تصيب «حسن»، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك