مزقت جسد زوجها بـ12 طعنة.. ننشر اعترافات الزوجة وابنتها وخطيبها بالجريمة - بوابة الشروق
الإثنين 27 سبتمبر 2021 6:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد تبرع المشجعين والمواطنين للأندية الرياضية للخروج من أزماتها المالية؟

مزقت جسد زوجها بـ12 طعنة.. ننشر اعترافات الزوجة وابنتها وخطيبها بالجريمة

مصطفى بكر
نشر في: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 6:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 6:38 م

أمرت نيابة الهرم بحبس سيدة وابنتها وخطيبها 4 أيام، على ذمة التحقيقات المتهمين فيها بقتل زوج الأولى، وحرق جثته في مقلب قمامة بالجيزة.

وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث حول الواقعة؛ للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، كما أمرت بتشريح الجثمان، والتصريح بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وهو ما اعترفت به الزوجة بأن القتيل حاول أكثر من مرة التعدي جنسياً على ابنتها رغماً عنها مع علمه بأنها مخطوبة.

وأضافت أنه في يوم الواقعة اتفقت مع ابنتها وخطيبها على التخلص منه، فاصطحبت سلاحًا أبيض سكين وانهالت عليه بأكثر من 12 طعنة في مختلف أنحاء الجسد، فيما قال المتهم الثالث خطيب الفتاة، إنه كان يدافع عن شرف خطيبته فاصطحب قطعة حديدة وانهال على رأس القتيل.

وأضاف المتهمون، في التحقيقات، أنهم جلسوا بعد مقتل المجني عليه يفكرون في كيفية التخلص من الجثة، حتى حضرت لهم فكرة وضعه في جوال وإلقائه في مقلب قمامة وإشعال النيران في الجثة حتى تختفي معالم الجريمة.

وكانت غرفة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة وسط القمامة بالهرم، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شخص مجهول الهوية.

وتوصل رجال المباحث لهوية المجني عليه، وتبين أن زوجته وابنته وخطيبها وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك