المخرج محمد سامي يهاجم إسلام البحيري: انت جاهل ومحرض على هدم القيم الخلقية - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 2:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

المخرج محمد سامي يهاجم إسلام البحيري: انت جاهل ومحرض على هدم القيم الخلقية

اسلام البحيري - ارشيفية
اسلام البحيري - ارشيفية

نشر في: الخميس 15 أكتوبر 2020 - 8:21 م | آخر تحديث: الخميس 15 أكتوبر 2020 - 8:21 م
شن المخرج محمد سامي، هجوما ضاريا على الباحث ومقدم البرامج الدينية إسلام البحيري، عبر حسابه على فيسبوك، واصفا إياه بالمستفز الجاهل.

وقال سامي: "لم أر في حياتي شخص مستفز وجاهل ومحرض على هدم القيم الخلقية وحريص على التشكيك في تعاليم الدين وأركانه وصحة التراث الإسلامي ومتطاول على صحابة رسول الله الكريم والعلماء الإجلاء ومجادل بالباطل وضعف الحجة ويكذب في نفس الحلقة وينفي ما قاله باستفزاز متناسي أن ما قاله أصبح مسجل مثل هذا الشيء السيئ (إسلام البحيري)، شخص مخرب يلهو بأفكار مخربه لهدم العقائد والمجتمع".

وتابع: "أنا شخص وسطي وبحترم التفكير والبحث ولكن ما يفعله هذا الشخص ليس تفكير أو بحث ده جهل وهدم ومحاولة للجدل والتطاول من أجل الشهرة والاختلاف، أقول كلام مختلف وأهدم الدين فيلتف حولي جهله أفكاري بتريحهم عشان ميجهدوش نفسهم بمناسك الدين وأشكك في ناس طاهرة محترمة كان اجتهادهم من أجل الإسلام مش من أجل كام ظرف من كام محطة".

وأضاف: "اتقي الله يا أخي بدل ما تشوف مرض من صاحب الدين اللي أنت بتفتي فيه، ولو مقتنع بأفكارك الملوثة وأنا ظالمك اقعد اقتنع بيها لوحدك في بيتك علمها لعيالك واعمل بيهم طايفة على مزاجك بس ابعد عن عيالنا إحنا وأفكارهم.. البوست ده أنا كتبته لأني بقالي يومين بتفرج على مناظرات هذا الشخص الكريه وأول مره أشوفه واسمعه ومش مصدق نفسي ومش عارف ده مش مسجون إزاي".




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك