جحز جلسة 30 نوفمبر للنطق بالحكم على المتهمين بحرق محكمة ملوي - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 6:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جحز جلسة 30 نوفمبر للنطق بالحكم على المتهمين بحرق محكمة ملوي

المنيا - ماهر عبدالصبور:
نشر في: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 11:31 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 11:31 ص

قررت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، حجز النطق بالحكم على 2 من المتهمين بحرق محكمة ملوي لجلسة 30 نوفمبر الجاري، بحسب ما قاله محامي المتهمين محمد سمير الفرا وخالد الكومي.

وقال الدفاع إن المحكمة استمعت إلى مرافعة الدفاع عن 2 من المتهمين حضوريًا في أحداث حرق محكمة ديرمواس، إبان أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة والمحكوم عليهم بالمؤبد غيابيا ضمن 96 متهمًا في تلك الأحداث.

كما استمعت المحكمة إلى أقوال الشهود في أحداث بنك مصر وقسم الشرطة والمتهم فيها 12شخصًا كان محكومًا عليهم بالمؤبد غيابيا، وقد تأجلت إلى جلسة 20 من الشهر ذاته.

وأجلت المحكمة إعادة محاكمة 54 محكومًا عليهم بالسجن المؤبد والمشدد غيابيا وحضوريًا، بينهم 20 متهمُا محبوسين على ذمة القضية، التي ألغتها المحكمة العسكرية وتعاد إجراءات محاكمة كل المتهمين في تلك القضية إلى جلسة اليوم الثلاثاء، لاستكمال سماع باقي الشهود.

كما أجلت المحكمة إعادة إجراءات محاكمة 14 متهمًا من المتورطين في اقتحام مجمع شرطة ملوي بالمحافظة والمحبوسين على ذمة القضية بعد أن تم القبض عليهم عقب إصدار حكما بالسجن المؤبد غيابيا خلال شهر مارس الماضي، وقد تأجل نظر المحاكمة إلى جلسة21 من الشهر الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك