رئيس الأكاديمية العربية يستقبل نجل الشهيد منسي.. والأخير: هدفي استكمال مسيرة أبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 3:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الأكاديمية العربية يستقبل نجل الشهيد منسي.. والأخير: هدفي استكمال مسيرة أبي

هدى الساعاتي
نشر في: الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 - 2:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 - 2:27 م
استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الثلاثاء، الطفل حمزة نجل الشهيد البطل العقيد أحمد صابر منسي، في مكتبه بمقر الأكاديمية الرئيسي بأبي قير في الإسكندرية، حيث حرص عبدالغفار، على الاطمئنان والاستفسار عن أحوال نجل الشهيد البطل وأسرته.

وقال رئيس الأكاديمية للطفل حمزة: "باب مكتبي دائما مفتوح لك"، معربا عن تقديره واعتزازه بالشهيد البطل أحمد صابر منسي، شهيد القوات المسلحة المصرية وقائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد خلال تصديه لهجوم العناصر الإرهابية في مربع "البرث" بسيناء خلال شهر يوليو من العام 2017.

وتابع: "يجب علينا تقديم الدعم والرعاية لأسر شهدائنا، ردا للجميل وتقديرا لدورهم الوطني"، مؤكدا أن اسم الشهيد الأسطورة سيظل محفورا في قلوب ووجدان الملايين، بعد أن قدم حياته فداء عن الجميع ليحمي مصر من أعداء الوطن.

من جانبه قال "حمزة "نجل الشهيد البطل: "سعيد بلقاء الدكتور إسماعيل رئيس الاكاديمية، وأود أن أشكره على اهتمامه وسؤاله ودعمه الدائم"، مضيفا أنه سيستكمل مسيرة والده ويلتحق بالكلية الحربية، مؤكدًا: "ده هدفي واختياري".

وكان عبدالغفار، قد قرر تقديم منحة دراسية لنجل الشهيد البطل أحمد منسي، وهو حاليا طالب بالمدرسة الدولية بالأكاديمية.

وحرص "عبد الغفار" على اصطحاب نجل الشهيد لحضور طابور عرض طلاب كلية النقل البحري والتكنولوجيا، كما أهداه هدية تذكارية خلال اجتماع اتحادات طلاب الأكاديمية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك