الوطنية للإعلام: الانتهاء من اللائحة المالية الموحدة وتنفيذها في القريب العاجل - بوابة الشروق
الجمعة 20 مايو 2022 1:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








الوطنية للإعلام: الانتهاء من اللائحة المالية الموحدة وتنفيذها في القريب العاجل


نشر في: الأحد 16 يناير 2022 - 11:15 ص | آخر تحديث: الأحد 16 يناير 2022 - 11:15 ص

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، موافقة مجلس إدارة الصندوق التأميني للعاملين المحالين إلى المعاش، على عدة مقترحات لتنمية موارد الصندوق والتي ستؤدي إلى صرف مكافأة نهاية الخدمة كاملة ١٥٠ شهرا للزملاء المحاليين للمعاش بدءًا من أول يناير ٢٠١٩.

وقال بيان صادر عن الهيئة الوطنية للإعلام، إنه سيتم الأسبوع المقبل صرف مستحقات نهاية الخدمة للمحالين إلى المعاش للمتبقي من شهر نوفمبر ٢٠١٨، وعدد من شهر ديسمبر.

وأضاف البيان، أن الإدارت المالية المختصة بمختلف قطاعات الوطنية للإعلام اتخذت تجهيزاتها والإجراءات اللازمة لصرف علاوات عامي ٢٠١٧ و٢٠١٨، وشهر من ٢٠١٩ للعاملين في مواعيد صرف مرتبات يناير الجاري من خلال منظومة الدفع الإلكتروني.

وشدد البيان، على أنه تم الانتهاء من اللائحة المالية الموحدة وتنفيذها في القريب العاجل والتي ستحقق العدالة بين جميع العاملين بمختلف القطاعات.

وأكدت الوطنية للإعلام في بيانها، أن هناك متابعة وتنسيق مستمر مع الجهات المعنية لصرف المستحقات بشكل عاجل؛ حفاظا على استقرارهم الوظيفي والمعيشي وإيمانًا من الهيئة بأنه حق للعاملين ومحفوظ لهم، كما أن الجهات المعنية بالدولة تولى أهمية كبيرة وتفهم لحل مشاكل العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام المالية والوظيفية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك