جوريتسكا يغيب أمام فولفسبورج وفليك يؤكد إجراء محادثات مع أوليفر كان - بوابة الشروق
الأحد 9 مايو 2021 1:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


جوريتسكا يغيب أمام فولفسبورج وفليك يؤكد إجراء محادثات مع أوليفر كان

د ب أ
نشر في: الجمعة 16 أبريل 2021 - 3:14 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أبريل 2021 - 3:14 م

يفتقد فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم لجهود لاعبه ليون جوريتسكا خلال مباراته مع فولفسبورج المقرر إقامتها غدا السبت في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري (بوندسليجا)، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة لوكاس هيرنانديز في المباراة.

وقال هانسي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة :"مشاركة جوريتسكا في مباراة السبت ستكون مبكرة جدا. لن يكون أي لاعب من المصابين جاهزا للمشاركة في هذه الجولة".

وأضاف فليك :"يعاني لوكاس هيرنانديز من بعض الأوجاع، لذلك سننتظر ونرى ما سيحدث معه"، وقال إن روبرت ليفاندوفسكي لن يكون جاهزا في الوقت المناسب للعب أمام فولفسبورج.

ويتعافى المهاجم البولندي من إصابة في الركبة. وتدرب بالكرة للمرة الأولى اليوم الجمعة بعدما أكمل أول حصة ركض مطلع هذا الاسبوع.

وقال فليك، الذي يدرس مستقبله بشأن تدريب المنتخب الألماني عقب رحيل المدير الفني يواخيم لوف عن منصبه عقب بطولة أمم أوروبا 2020، إنه تحدث مع أوليفر كان الرئيس التنفيذي المقبل لبايرن ميونخ، وأنه يركز على صراع اللقب.

وأضاف :"تحدثت بإيجاز مع أوليفر كان، ولكن أيضا عن أشياء أخرى. سمعت أن بإمكاننا أن نضع النجمة الخامسة فوق الشعار إذا فزنا باللقب. سيكون هذا شيئا رائعا".

وأكد :"أردنا أن نقوم بالجزء الخاص بنا. لهذا يجب أن ننهي هذا الاسبوع بشكل جيد.نحن نركز بشكل كبير. مازالت تتبقى ست جولات على نهاية الموسم، و18 نقطة لحصدها لا يمكننا أن نقلل من مجهوداتنا".

وتغلب بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء الماضي، في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، ولكن الفريق ودع البطولة بفضل خسارته على أرضه 2 / 3 في مباراة الذهاب.

وقال فليك :"لم ننس الخروج بهذه السهولة، لا تنام بشكل جيد. هذا طبيعي، ولكن يجب علينا أن نمضي قدما ولدينا مهمة كبيرة أمامنا".

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب البوندسليجا بفارق خمس نقاط أمام لايبزج الوصيف، الذي يواجه هوفنهايم في وقت لاحق من اليوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك