بيرناردو: دي بروين الأفضل.. واعتذرنا لجماهيرنا أمام ريال مدريد - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيرناردو: دي بروين الأفضل.. واعتذرنا لجماهيرنا أمام ريال مدريد

محمد جلال
نشر في: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 2:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 2:13 م

كشف البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أهمية تحقيق الفوز على ريال مدريد في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مديد ضيفا على مانشستر سيتي مساء الغد الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال بيرناردو سيلفا في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "عندما يتواجد كيفين دي بروين، يكون كل شيء مختلفًا، لأنه واحد من أفضل اللاعبين في جيلنا، لا يمكن أن ننكر بأننا نكون أفضل بوجوده، إنها دفعة كبيرة لنا عودته".

وأضاف: "ما زال لدينا هذا الشعور بأننا أقوياء للغاية مع جماهيرنا على ملعبنا، في الموسم الذي خرجنا فيه من ريال مدريد في برنابيو، كنا نريد القيام بالأمور بشكل صحيح، هذا الأداء كان مثل الاعتذار لجماهيرنا لما حدث في الموسم الذي يسبقه، كنا ندين لهم بفرصة الفوز بالبطولة وفعلنا ذلك".

وأوضح: "لم أتوقع أن يفقد الفريقان (ليفربول وأرسنال) النقاط، نحن لم نعتمد فقط على أنفسنا، ولكن الآن نعتمد على أنفسنا، وإذا قمنا بعملنا بشكل جيد سنفوز بالدوري، من أسبوعين عندما واجهنا أرسنال كان الأمر كأنه كل شيء انتهى، الآن يبدو لصالح مانشستر سيتي، من الممكن أن يتغير مرة أخرى بعد أسبوعين، لذلك كرة القدم رائعة".

وأنهى: "هذه المجموعة أثبتت خلال السنوات بأنه يمكننا الذهاب إلى الشهور الأخيرة والقتال على كل المسابقات، هذا ليس سهلًا، لذلك هناك فريقان فقط فازا بالثلاثية في الكرة الإنجليزية، لأن الأمر ليس سهلًا، ولكن نحن سعداء للغاية للتواجد في المكان الذي يسمح لنا للمنافسة على البطولات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك