تقرير: تريزيجيه يقترب من طرابزون سبور - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: تريزيجيه يقترب من طرابزون سبور

محمد ثابت
نشر في: الخميس 16 يونيو 2022 - 12:39 م | آخر تحديث: الخميس 16 يونيو 2022 - 12:45 م

كشف تقرير صحفي عن اقتراب نادي طرابزون سبور التركي من حسم صفقة التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ينتهي تعاقد تريزيجيه، الذي أعير إلى باشاك شهير في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى نهاية الموسم، مع أستون فيلا بحلول 30 يونيو 2023، وبات قريبًا للغاية من الرحيل عن صفوف الفيلانز في ظل ابتعاده عن حسابات المدير الفني للفريق ستيفن جيرارد.

وفقًا لصحيفة «FotoMac» التركية، جلست إدارة طرابزون سبور مع مسؤولي أستون فيلا بعد إعجابهم الشديد بتريزيجيه من أجل ضمه للفريق الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة التركية أن طرابزون قدم عرضًا لاستعارة تريزيجيه وعندما تم رفضه تم عرض 4 ملايين يورو مقابل ضم اللاعب بصفة نهائية، شريطة أن يتم دفعها على أقساط، وعلى الرغم من إصرار أستون فيلا على الحصول على 5 ملايين يورو، انتقل طرابزون للمرحلة الثانية من أجل اتمام الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى قيام إدارة طرابزون بدعوة كريستيان إميل، مدير أعمال تريزيجيه، إلى تركيا ومن المتوقع أن يصل إميل إلى اسطنبول في الأيام المقبلة ويلتقي برئيس ونائب رئيس طرابزون سبور، لوضع نهاية لمفاوضات الانتقال.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تريزيجيه كان سعيدًا بموقف طرابزون سبور وإصرارهم واهتمامهم الشديد بالتعاقد معه، وهو على استعداد تام لارتداء قمصان طرابزون سبور الموسم المقبل.

ويُعد تنوع المهام والوظائف التي يقوم بها تريزيجيه داخل الملعب سواء في مركز الجناح أو كرأس حربة أحد الأسباب التي يصر عبد الله أفسي المدير الفني لطرابزون سبور على التعاقد مع تريزيجيه بسببها كما أوضحت الصحيفة.

وأتمت الصحيفة التركية تقريرها بالتأكيد على خروج تريزيجيه من حسابات ستيفن جيرارد، المدير الفني لأستون فيلا، والذي يريد بناء فريق قوي الموسم المقبل من أجل المنافسة في البريميرليج.

جديربالذكر أن تريزيجيه الذي خاض 275 مباراة في مسيرته سجل 55 هدفًا وصنع 42 تمريرة حاسمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك